نظمت في يافا بالأمس، احتفالات اضاءة شجرة عيد الميلاد للطائفة المسيحية في يافا هذا المساء، وبدأت الاحتفالات الأوّلية بإضاءة شجرة الميلاد الضخمة، بالقرب من برج الساعة وسط حضور شخصيات قيادية ودينية وسياسية من مدينة يافا.

وشارك مئات المحتفلين من يافا والمنطقة في اضاءة الشجرة خلال أجواء رائعة من الفرحة والسرور.

وفي حديثه مع مراسل موقع بكرا قال كاهن رعية الروم الارثوذوكس في يافا قدس الأب قسطنطين نصار " نشارك اليوم في احتفالية اضاءة شجرة عيد الميلاد متمنيين من الله أن يزول الوباء عنّا، ومع أمنيات الخير والسلام لجميع الناس في كل أنحاء العالم".

وقال مركز سرية الكشاف الأرثوذكسية في يافا المحامي جورج منصور " نشارك اليوم وللسنة السابعة في هذه الاحتفالية، ونتمنى أن يزول الوباء خصوصا بعد عام من الكورونا التي لم نقيم فيها هذه الاحتفالية، ولنؤكد على عروبة وثقافة مسيحي يافا عروس البحر".

وبدوره قال رئيس سرية الكشاف الارثوذكسي بيافا دافيد منصور " نحتفل اليوم ليعم السلام وتعم المحبة بالعالم كله، ونحن بسرية الكشاف ننظم كل سنة هذه الاحتفالية متمنيين الخير والسلام والوحدة للجميع".

وقال نائب مدير قسم المجتمع المكملة في يافا محمد كروان " نتواجد هنا لنؤكد على عروبة يافا عروس البحر، بمسيحييها ومسلميها، خصوصا بعد عام من الكورونا، نتمنى أن تأتي السنة القادمة دون أي وباء وأن تكون الاحتفالية أضخم وعائلية أكثر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]