انهت الشرطة  التحقيق والنيابة تقدم خلال نهاية الاسبوع تصريح مدع ضد مشتبه من سكان قرية المزرعة بشبهة الابتزاز بالقوة لاحد سكان قرية الشيخ دنون

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل جاء فيه :"

شرع افراد مركز شرطة نهاريا خلال الاسابيع الاخيرة بتحقيق حول شبهات للابتزاز بالقوة لاحد سكان قرية الشيخ دنون البالغ 24 عام.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان الضحية البالغ 24 عام من سكان قرية الشيخ دنون كان قد تلقي قرض بقيمه 20 الف شيكل بهدف تسديد ديون قبل حوالي نصف عام وعندما لم يقدر على تسديد الدفعات توجه اليه المشتبه وطلب منه دفع الدين بكامله على الفور خلافا للاتفاق بينهما.

استمرارا لما ذكر، قام المشتبه يوم11.11.21 بالترصد للضحية في مدينة نهاريا والاعتداء عليه وتهديده انه سيقوم بالقائه من النافذة دون وقوع اصابات.

في غضون ذلك، قام افراد مركز شرطة نهاريا باجراءات تحقيق مختلفة تخللت جمع افادات واستخدام وسائل تكنولوجية متطورة ادت الى القاء القبض على المشتبه قبل حوالي اسبوعين وهو من سكان قرية المزرعة البالغ 27 عام حيث تمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة نهاريا.

مددت المحكمة توقيف المشتبه من حين لاخر وخلال نهاية الاسبوع كما ذكر قدمت النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدع حول نيتها تقديم غدا لائحة التهام بحقه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]