بناء على طلب من السطات المحلية في البلاد وتضامناً مع ما يقارب مليون ونصف من ذوي الاحتياجات الخاصة او التحديات أضاءت كافة السلطات المحلية في البلاد مبانيها باللون الليلكي ابتداء من الساعة رابعة عصراً حتى انتهاء ليلة 2 كانون الاول 2021 ضمن مشروع "ليلة ليللكية" وذلك بالتعاون مع مؤسسة مفعال هبايس.
وتهدف هذه الفعالية رفع الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب التحديات الذين يعيشون في البلاد ومن أجل انخراطهم بسوق العمل.
وأضاءه المباني جاءت كمؤشر الى أهمية تحقيق هذا الأمر خاصة ان ذوي الاحتياجات الخاصة يملكون القدرات وهم قادرون على الانخراط في سوق العمل وممارسة مختلف المهن التي تتلاءم مع مقدراتهم.
في السنة الماضية تم اضاءة برج خليفة في دبي باللون الليلكي من اجل هذا الهدف وهذا العام سيتم اضاءة مئات المباني في الدولة من أجل هذا الغرض.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلَام الذي استجاب ورحب بدعوة السلطات المحلية في البلاد قام بإضاءة مبنى البلدية باللون الليلكي تعبيراً منه ومن ادارة البلدية عن مشاركتها بهذا الحدث الكبير في البلاد والذي يهدف الى ضم ذوي التحديات الى سوق العمل وجدير بالذكر ان بلدية الناصرة تسعى الى تشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف أقسامها كباقي المستخدمين وتعمل على تطبيق القانون بحذافيره في هذا المجال.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام صرح ان هذه خطوة حكيمة وهادفة تقصد الى لفت النظر لشريحة هامة وكبيرة من المواطنين الذين هم قادرون على العمل والأنتاج وكسب قوتهم بشرف واحترام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]