شارك منتخب اسرائيل للكراتيه نهايه في دبي ببطوله العالم للكراتيه الرسميه wkF .
ومثل البلاد كل من رئيس البعثه سنسي جمال سعدى نائب رئيس اتحاد الكراتيه في البلاد والمدرب سنسي خليل عباس ممثلا للاتحاد الكراتيه والمسؤول عن تطوير العلاقات المشتركه بين الاتحادين الاماراتي والاسرائيلي ، وكذلك الحكام العالميين غدعون شوفا وبردرك روزوجورسكي ، ومدرب المنتخب يوئل بن هاروش وكل من الاعبين كورال عاموس وروتم عفروني وروني غختنبرغ وروم غايغي وكابتن المنتخب احمد ابو البصل .

ومن المعروف انه في هذه البطوله الرسميه يستطيع ان يشارك ويمثل الدوله فقط لاعبين التابعين لاتحاد الكراتيه الاسرائيلي ومن كادر المنتخب الاول للكراتيه في البلاد.

ما ميز هذه البطوله التنظيم والاداره من قبل الاتحاد الاماراتي والذي يرئسه الجنرال ناصر الرزوقي والذي يشغل ايضا منصب رئيس الاتحاد الاسيوي للكراتيه ونائب رئيس اتحاد الكراتيه العالمي .


وشارك في هذه البطوله 127 دوله من جميع انحاء العالم ، يوجد قسم من الدول لن تشارك او تبعث بمندوبين عنها بسبب جائحه الكرونا او لاسباب سياسيه وكان من ابرز الدول المتغيبه الصين وايران .


هذا واحتلت صداره الترتيب المرتبه الاولى اليابان وفي المركز الثاني مصر والمركز الثالث اسبانيا ومن ثم ايطاليا وفرنسا .
اما نتائج المنتخب الاسرائيلي كانت متواضعه ولم يحالف اي لاعب في المنتخب الحصول على مداليه ولكن قسم منهم استطاع التقدم والفوز بعده مراحل .


وجهة المنتخب الان التحضير لبطوله اوروبا للشبيبه في شهر شباط في تشكيا بالعاصمه براغ

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]