عقد "مركز الأعمال سابير" في بنك لئومي، مؤخرا، لقاءً في مطعم فلفلة في كفر قاسم، لأصحاب الأعمال والمصالح التجارية في المنطقة من زبائن لئومي، بهدف الوقوف على احتياجاتهم واستعراض الخدمات المتطورة التي يقدّمها البنك لهم.

شارك في اللقاء رجال وسيدات أعمال من مختلف أرجاء المنطقة، بحضور نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في بنك لئومي، مدير لواء هشارون- هعماكيم في البنك يوسي كاتس، مدير مركز الأعمال سابير دودو مزراحي وموظفي ومديري الزبائن ورئيس بلدية كفر قاسم السيد عادل بدير، الذي رحّب بالحضور، معبّرًا عن أمله بالمزيد من التعاون مع البنك في مبادرات لصالح المجتمع والبلدات العربية على غرار مشاريع سابقة. وقد عُقد اللقاء في مطعم فلفلة كفرقاسم.

وكان من أهداف اللقاء أيضًا التشبيك بين الزبائن لخلق فرص لمشاريع واستثمارات مستقبلية قائمة على التعاون بينهم.

وتخلل اللقاء محاضرة حول مشاريع الطاقة الشمسية، وهو المجال الذي يكتسب زخمًا كبيرًا في البلاد في الآونة الأخيرة، ما دفع العديد من أصحاب الأعمال للاستثمار فيه وإبرام اتفاقيات مع شركة الكهرباء لشراء الكهرباء التي تنتجها الطاقة الشمسية، إذ أصبح هذا المجال يشكّل جزءا من قطاع الاعمال. كما وتطرق اللقاء الى النمو الذي يشهده المجتمع العربي، واستثمار موارد كبيرة من قبل بنك لئومي لصالحه وملاءمة خدماته ومنتجاته البنكية لمتطلبات المجتمع العربي.