أكد عدد من اعضاء المجالس المحلية في المثلث الشمالي، جاهزية بلدتهم ومجالسهم لاستقبال الشتاء.

وجاء ذلك وسط الاستعدادات لاستقبال موسم الشتاء حيث بدأت الامطار، اليوم بالهطول بغزارة في مناطق متفرقة في انحاء البلاد.

وقال رئيس مجلس محلي كفر قرع - المحامي فراس بدحي لبكرا: ننتهي من استعدادات المجلس لفصلي الخريف والشتاء ، حفاظا على سلامة جميع سكان البلدة.

وتابع: أدعوكم سكان كفرقرع للتصرف بمسؤولية وحذر وحماية انفسكم وعائلاتكم. اتمنى لنا جميعا شتاء صحي وآمن.

وأوضح: يُطلب من الجمهور تجنب الإجراءات التي تشكل خطرًا على السلامة ، للحفاظ على اليقظة والحذر عند القيادة والتحرك على الممرات.

واختتم حديثه: أقمنا اقامة غرفة طوارئ تعمل عن طريق مركز خدمات الجمهور ١٠٦ و رغم الامطار الغزيره من يوم امس وهذا اليوم لم تسجل حاله شاذة واحدة بكفرقرع بفضل الاستعدادات المسبقة ووعي الجمهور وتعاونه مع المجلس المحلي وطواقمه اثناء التحضيرات لاستقبال امطار البركة.

حتى الآن لا أضرار 

وقال عضو مجلس محلي عرعرة - مؤنس وشاحي لبكرا: المفروض ان المجلس المحلي تهيأ وجهز نفسه لاستقبال فصل الشتاء والأمطار. لم نسمع عن اضرار او شكاوى في البلد ونتمنى السلامة والحذر للجميع.

ومن ناحيته، قال عضو مجلس طلعة عارة - نبيل امارة لبكرا: بشكل عام قرى طلعة عارة جاهزة لاستقبال الشتاء وسنعمل أيضا على تجهيزات وترميمات معينة انتظرنا هطول الأمطار الأولى من أجلها.

واختتم حديثه: جاهزون أيضا لاستقبال اي طارئ في قسم الطوارئ المعد خصيصا لأيام الشتاء الماطر والحالات الاستثنائية ونتمنى للجميع شتاء دافىء واخذ الحيطة والحذر والف سلامه للجميع.