أطلق بنك مزراحي طفحوت حملة جديدة تحت شعار "تتقدّم وتبقى إنسانًا"، حيث يدعو من خلالها زبائن جميع البنوك للانضمام إليه والتمتع بخدمة إنسانية وشخصية وبخدمات ديجيتالية متقدّمة يقدّمها موظفو البنك بشكل شخصي وإنساني.

والحملة الجديدة مبنيّة على أغنية مغني الراب، سامح زقوت "تعال نحكي دغري!"، التي حظيت بانتشار واسع جدًا وبملايين المشاهدات في شبكة الإنترنت ولاقت اهتمامًا واسعًا. ويظهر في هذه الحملة الممثل الكوميدي إبراهيم ساق الله الذي يرافق حملات البنك في المجتمع العربي، حيث يعرض الحل لخيبة الأمل ولغضب زبائن البنوك الأخرى، وهو الانتقال الى بنك مزراحي طفحوت.

ومن كلمات الأغنية: "شو اللي طلبتو من البنك؟ لما آجي عالبنك... ألاقي إنسان! يسمعني ويساعدني ويهتم بيّ.. وما يكون عليّ كبران!! لا بدّي من البنك حبّ وحنان، بس بدّي يعاملني إنسان، بدّي شوية استشاره.. مع شوية حراره، وما يشعرني دايمًا إني أنا غلطان !! ولّا عشان مش لابس چرافه؟ أو عيلتي مش كثير معروفه؟ ولا من أسره غنيه أو واسطتي قويه، الموظف بارد!! وعليِّ متمرِّد .. وكإنّي مجرد رقم هويه".

يشار الى أنّ بنك مزراحي طفحوت ينظر الى زبائنه بشكل مختلف عن مفهوم البنوك المنافسة، حيث يتعامل بإخلاص مع الزبائن ويستجيب لرغباتهم وإرادتهم. أما الإمكانيات التكنولوجية والأدوات الديجيتالية فتأتي بالإضافة إلى الخدمة المهنية الإنسانية، كون الخدمات المصرفية تعتمد أولا وقبل كل شيء على علاقات الثقة المتبادلة والمعرفة الشخصية.

ويواصلون في مزراحي طفحوت تطوير أدوات ديجيتالية متطوّرة لصالح الزبون ولا يتنازلون عن الإنسان في البنك ولا عن التواصل الشخصي والإنساني باعتباره أساس الخدمة البنكية.

وتخاطب الحملة زبائن البنوك الأخرى وتدعوهم أن يتقدّموا الى مزراحي طفحوت ليتعرّفوا على الإنسانية، حيث هنالك إنسان يهتم بهم فعلا، وذلك عبر الاتصال الى الرقم 8860 *

يذكر أنّ الحملة من إنتاج مكتب الإعلان والإعلام "أسواق"، وقد انطلقت في تلفزيون هلا، وفي الراديو والصحافة واللوحات الإعلانية والرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والانستجرام واليوتيوب وعبر مواقع الانترنت المحلية

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]