لكل برج من الأبراج احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالجاذبية والتعارف، مما يعني أن ما سينجح مع برج الجوزاء لن ينجح مع برج العذراء، إذا كنت ترغب في لفت انتباه صاحب برج معين، فأنت بحاجة إلى فهم ما يريدونه من شريك حياتهم قبل القيام بأي محاولة، لكن لا يزال من المهم أن تكون على طبيعتك، بمجرد أن تحظى باهتمامه، فإن الأمر متروك لك لتظهر له شخصيتك الحقيقية ونعم، هناك طريقة لجذب الشخص الذي يعجبك وتظل على طبيعتك، إليك كيفية جذب أصحاب الأبراج المختلفة.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
إذا كنت تريد جذب انتباه شخص من برج الحمل، فإنه يحب شريكًا صادقًا يكون صريحًا بشأن مشاعره تجاهه، فهذا لا يعني أن هذا ما يريده على الفور، في الواقع يحب برج الحمل المطاردة والشخص الذي يتحداه إلى حد، لأنه محب للمنافسة والتأكد من أنه الشخص الذي يأتي في المقدمة، لذا ما هي أفضل طريقة لكما للحصول على ما تريد، هي السماح له بالاعتقاد بأنه يحتاج إلى مطاردتك للفوز بقلبك.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)
يحب الثور أصحاب القلوب الحنونة، كما أنه يحب الأشخاص الذين يتميزون باللطف والعاطفة، لن تقنعينه وتقوزين بقلب بمظهرك ولباقتك، أنت بحاجة إلى شيء أكثر مما هو موجود على السطح.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
الجوزاء ليس شخصًا ضحل التفكير بأي حال من الأحوال، لكن لا يمكنك لومه على التفكير في مظهرك، بالنسبة له، تعد الانطباعات الأولى مهمة جداً، هذا يعني المظهر الجسدي ولكنه يعني أيضًا تفاعلك مع الآخرين وكيف تقدمين نفسك، إذا كنت ترغب في جذب برج الجوزاء، أبهريه بمظهرك قبل أن تقدمين نفسك له.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
السرطان هو أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفاجئونك دائمًا بمجرد التعرف على حقيقته، يمكن أن يكون خجولًا ومتواضعًا للوهلة الأولى ولكن بمجرد التعرف عليه، ستدرك أنه عاشق يريد معرفة كل شيء عنك، الحب لشخص ما يمكن أن يجعله مهووسًا قليلاً، لذلك إذا كنت ترغب في جذبه، فأنت بحاجة إلى الاستعداد لمشاعره الفياضة، إذا كنتِ ترغبين في جعل السرطان يهتم بك، فالأمر كله يتعلق بالانفتاح في التعبير عما تشعرين به واللطف.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
إن جذب برج الأسد أمر سهل بمجرد مغازلة غروره، دعيه يعرف كم هو مميز، قد يحتاج منكِ أن تنغمسين فيه وفي حياته وتهتمين به في البداية، لكن لا تقلقين، فهو دائمًا ما يرد المعاملة بالمثل.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
يحب برج العذراء القليل من المغازلة، لكنه يحب أيضًا القليل من الأشياء الأخرى وبهذا، أعني أن مغازلتك ومحادثاتك يجب أن تجعله مهتماً وتثير اهتمامه، إذا كان كل ما ترسلينه إليه هو رموز تعبيرية للوجه تغمز وقلوبًا متلألئة، فسوف يشعر بالملل بسرعة، إذا كنتِ تريدين جذبه إليكِ، فأنت بحاجة إلى إظهار أنك أكثر من مجرد فتاة لطيفة ومحبة، فهو يحب المحادثات الذكية والعميقة والتي تثير فضوله.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
من المهم أن تأخذين حاجته إلى علاقة خيالية في الاعتبار عند جذبه، للفوز بقلب برج الميزان، يجب أن تكونين عفوية ورومانسية، فهو يريد أن يعرف أنه الشيء الوحيد الذي تهتمين به عندما تكونان معًا، لا تتحققين من ساعتك أو ترسلين رسالة نصية إلى صديقك المفضل عندما تكونين معه، أظهري له أنه يعني لكِ العالم.

شاهد أيضاً: هل أنت على وشك الانفصال عن أحدهم؟ رد فعل كل برج عند الشعور بالرفض

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
سواء أعجبك ذلك أم لا، يضعك برج العقرب فيما يشبه العصارة عندما يقرر ما إذا كنت تستحق بما يكفي للخروج معه والقرب منه، أعلم أن هذا قاسٍ، لكنه أيضًا صحيح في بعض الأحيان، إنه لا يمنح أي شخص حق الوصول إلى قلبه، لذلك عليك أن تُظهرين له أنك جادة بشأنه من خلال بذل الجهد، لا تقلقين، سيبذل هو الآخر جهد في المقابل ولكن فقط إذا أثبتِ أنك تهتمين به.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)
اجذبي برج القوس من خلال إظهار أنكِ متحمسة للحياة، ليس هناك ما هو أكثر جاذبية بالنسبة إلى القوس من وجود شريك يمكن أن يكون متحمسًا للانتقال إلى مدينة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، احصلي على القوس من خلال الحماس في الحديث عن أحلامك وأهدافك وإذا كان أي برج هو أفضل شخص لمشاركة كل أحلامك، فهو برج القوس، لذلك أظهرين له أن لديك طموحات وأنك تريدين النجاح في الحياة وسيقع في غرامك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)
يمكن أن يكون الجدي في بعض الأحيان صعبًا لجذبه، إنه يعرف نوعًا ما بالفعل ما يريده في شريك حياته، لكن أفضل طريقة لجذبه هي أن تكونين صادقة في مشاعرك، يفضل الجدي أن يرى شخصيتك الحقيقية، لذا كوني على طبيعتك معه وسيقدر ذلك كثيراً، يجب أن تُظهِرين له أيضًا أن لديك نجاحات وأحلام، فهو يريد أن يعرف أن لديك حياة غنية وكاملة بعيداً عن علاقتك به.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)
يمكن أن يكون برج الدلو متحمساً أوباردًا في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بالمواعدة، في إحدى اللحظات يريد شريكًا جادًا وفي اللحظة التالية يفضل إبقاء الأمور عادية دون قيود، لذا قبل أن تحاولين حتى جعله يلاحظك، من المهم أن تعرفين أنه يمكن أن يكون لغزًا ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لجذب برج الدلو هي أن تكونين دافئة وودودة.

من المرجح أن ينفتح برج الدلو عليكِ ويرى أنك شريك محتمل إذا كان يعلم أنك ترينه كصديق أولاً، إنه يدور حول بناء أساس قوي، لذا خذي الوقت الكافي للتعرف عليه عند محاولة جذبه، الإيماءات الصغيرة تقطع شوطًا طويلاً معه، لكن لا تقتحمينه لأنه سيشعر بالخوف إذا شعر أنك تحاولين جاهدة لفت انتباهه.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
برج الحوت يستغرق الأمر وقتًا بالنسبة له حتى يجد الشريك المثالي لأنه يشعر أنه لا يفهمه الجميع، إذا كنت ترغبين في جذب برج الحوت، فأنتِ بحاجة إلى أن تظهرين أن التعرف عليه من أولوياتك، ذلك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، أثبتي له أنك تعرفينه، تواصلي معه وقومي بإجراء محادثات في وقت متأخر من الليل وأظهري له أنك تفكرين به دائمًا وسيرى أنكِ فتاة أحلامه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]