تغلب ريال مدريد الإسباني على ضيفه شاختار دانيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الملكي نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين 14 و61، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد البرازيلي فيرناندو في الدقيقة الـ39 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة الرابعة بانتظار المباراة الثانية في المجموعة التي يحل فيها إنتر ميلان الإيطالي (4 نقاط) على شيريف تيراسبول المولدوفي (6 نقاط).

في المقابل، توقف رصيد شاختار عند نقطة يتيمة في قاع ترتيب المجموعة الرابعة.

النيران الصديقة تنقذ ميلان من الخسارة الرابعة على التوالي في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تعادل ميلان الإيطالي مع ضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصعق الفريق البرتغالي مضيفه بهدف مبكر منذ الدقيقة السادسة عن طريق الكولومبي لويس دياز، وعادل ميلان النتيجة في الدقيقة الـ61 بمساعدة النيران الصديقة عندما سجل مدافع بورتو، الكونغولي شانسيل مبيمبا مانغولو بالخطأ في شباك فريقه.
وبهذا التعادل، حقق ميلان أول نقطة له في البطولة هذا الموسم بعد تجرعه مرارة الهزيمة في الجولات الثلاث السابقة، فيما رفع بورتو رصيده إلى 5 نقاط وصعد إلى وصافة ترتيب المجموعة الثانية بانتظار مباراة المتصدر ليفربول (9 نقاط) وضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني صاحب الـ4 نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]