حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا عريضا على ضيفه زينيت الروسي بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدفين لفريق "السيدة العجوز" في الدقيقتين 11 و58، فيما تكفل بالهدفين الآخرين زميليه فيديريكو كييزا وألفارو موراتا في الدقيقتين 73 و82 على التوالي.

في المقابل، سجل ثنائية زينيت، الإيطالي ليوناردو بونوتشي بالخطأ في مرماه (د. 26) والإيراني سردار أزمون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة ليضمن أحد تذكرتي العبور إلى دور الـ16 من البطولة، فيما توقف رصيد زينيت عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثامنة، تغلب تشيلسي الإنجليزي على مالمو السويدي بهدف دون مقابل سجله المغربي حكيم زياش في الدقيقة الـ56 من عمر اللقاء، ليرفع فريق "البلوز" رصيده إلى 9 نقاط في وصافة فرق المجموعة، فيما بقي رصيد مالمو خاليا من النقاط في قاع الترتيب.

بايرن ميونخ يقسو على بنفيكا بخماسية ويتأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا


حجز بايرن ميونخ الألماني مبكرا تذكرة العبور إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-2 ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وتناوب على تسجيل خماسية البايرن كل من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق 26 و61 و84، وسيرج جنابري (د. 32) وليروي سانيه (د. 49).

في المقابل، سجل هدفي بنفيكا، البرازيلي فيليبي موراتو والأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقتين 38 و74 على الترتيب.

وأضاع ليفاندوفسكي فرصة هدف محقق عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ46.

وبهذا الانتصار، حقق الفريق البافاري فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة ليحجز مقعده مبكرا في الدور ثمن النهائي من البطولة القارية.

في المقابل، توقف رصيد بنفيكا عند 4 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث متنازلا عن الوصافة لفريق برشلونة الذي حقق فوزا ثمينا على دينامو كييف بهدف دون مقابل ليقتنص المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الفريق الأوكراني فرق المجموعة بنقطة يتيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]