نظمت مؤسسة "جوينت تيفيت" اليوم مؤتمرها صحةTech الذي يُعد الحدث الأول في المجتمع العربي، ,وذلك في فندق الجولدن كراون في الناصرة، حيث استضافت خلاله عددا من الرياديين والباحثين والمختصين في مجالي الطب والتكنولوجيا، وخصص المؤتمر للعاملين في المجالات والمهن الصحية، والتكنولوجيا والرياديين/ات ذوي افكار تصبو الى احداث تغيير في جهاز الصحة، وبالشراكة مع 8400 شبكة الصحة الاكبر والاوسع فس مجال الصحة.

وبرز من بين المشاركين، د. نائل الياس مدير مستشفى الفرنسي في الناصرة الذي قال في حديثه لموقع بكرا :" انه لحدث كبير ينظم في مدينة الناصرة والذي يدمج بين الصحة والتكنولوجيا، جميعنا يعرف أهمية الربط بين الصحة والتكنولوجيا، والتي ابرزته لنا جائحة الكورونا في الفترة الأخيرة، حيث من خلالها عرفنا مدى أهمية التكنولوجيا في عملنا ، حتى نستطيع تقديم العلاج المناسب، حيث الدمج بين الصحة والتكنولوجيا هو المر الذي يصبو اليه العالم وليس فقط هنا في البلاد".

وأضاف د. نائل الياس:" من ناحية تأثير هذا علينا بشكل خاص في مدينة الناصرة نرى بان هنالك طاقات كبيرة، ان كان من ناحية المختصين في مجال التكنولوجيا، او من المهنيين الموجودين في مجال الصحة، نرى بضرورية التعاون المشترك بين هذين المجالين، حيث من لال هذا التعاون يمكن ان نطور عدة أفكار الى شركات "ستارت اب" الذي سيعود بالفائدة على المتعالجين في مستشفيات الناصرة، وبالطبع هذا يضعنا على الخارطة الصحية في البلاد وفي العالم أيضا، لننا في المجتمع العربي لدينا القدرات والكفاءات وتلزمنا القوة من اجل الوصول الى النجاحات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]