في حفل حاشد ومهيب نظمه لواء المركز بشركة المراكز الجماهيرية القطرية في مدينة رمات هشارون فازت سكرتيرة المركز الجماهيري الطيبة السيدة مرام عويضة بجائزة العامل المتفوق لعام 2021 . والجدير ذكره ان لواء المركز في شركة المراكز الجماهيرية القطرية ينظم مرة في كل عام حفل لتكريم العاملين المتفوقين في المراكز الجماهيرية .
وتابعت مرجية خلال بيانها تم تنظيم حفل التكريم هذا العام في كانتري المركز الجماهيري برمات هشارون وشارك في هذا الحفل ما يقارب ال 40 مركز جماهيري من لواء المركز.
وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور قال : تقع على مسؤولية مدير المركز الجماهيري اختيار الموظف المتفوق وهذه المهمة ليست بالسهلة لان جميع المرشدات والمرشدون في المركز الجماهيري الطيبة متفوقون واختار متفوق من بين عدة متفوقين . اخترت الاخت مرام عويضة سكرتيرة المركز الجماهيري الطيبة كموظفة متميزة ومتفوقة لعدة اسباب اهمها مهنيتها العالية جداً في اداء عملها بالإضافة الى حبها لوظيفتها والاخلاص فيها وخدمة جميع زبائن وموظفي المركز الجماهيري باحترام ومعاملة حسنة .
الجدير ذكره ان رئيس بلدية الطيبة السيد المحامي شعاع مصاروة منصور والسيد سامي تلاوي رئيس ادارة المركز الجماهيري الطيبة وطاقم العاملين في المركز الجماهيري قاموا بتقديم برقيات المباركة والتهنئة للأخت مرام عويضة بمناسبة فوزها بهذه الجائزة المرموقة .