إلتقى أعضاء إدارة المركز الطبيّ وفريق وحدة الجلطة الدماغية، مع مُنيرة روك وبعض أفراد عائلتها ليقدموا لهم شكرهم وامتنانهم على المبادرة المُثيرة بالتبرع لوحدة الجلطة الدماغية لذكرى روح زوجها المرحوم الياس روك. قررت مُنيرة، التي كان زوجها الياس قد خضع بالماضي للعلاج في الوحدة، أن تتبرع بمبلغ مُحترم وقدره 50,000 شيكل لوحدة الأعصاب.

افتتح اللقاء د. نزار حوراني – مدير وحدة الجلطة الدماغية بقوله أن "تبرعكم هام جدًا وسيساعدنا على تطوير وترقية القسم. لا شك أن المركز الطبيّ قام في السنوات الأخيرة بترقية وتحسين نشاطه بشكل مُعتبر مع انشاء وحدة الجلطة الدماغية".

من جانبه شكر د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ مُنيرة وأشقاء الياس رحمة الله عليه، هالا وعوني، بحرارة. وأكد "إنه لقاء مميّز بالنسبة لنا، هذا التبرع أثلج صدورنا، وكان مهمًا جدًا بالنسبة لنا أن نتعرف عليك ونشكرك باسم المرضى وأفراد عائلاتهم. وحدة الجلطة الدماغية التي أنشأت في السنوات الأخيرة فحسب تقدم خدمة مُنقذة للحياة والتي كانت ناقصة جدًا لسكان المنطقة، وباتت اليوم مُتوفرة".

أما مُنيرة فقد قالت متأثرة "يهمني أن أتبرع لذكرى زوجي. نحن نقدّر ونثمّن جهود د. حوراني كثيرًا، ونثمن المهمة العظيمة التي قام بها هو وأفراد فريقه. نحن سكان عيلبون، ونذكر كيف كان في الماضي المستشفى صغيرًا وغير مطوّر، واليوم بات فخرًا لنا نرفع رأسنا به جميعًا".

ولخصت هالة روك – شقيقة المرحوم الياس بقولها "هذا اللقاء اليوم مؤثر جدًا ويسعدني أن أضيف مساهمة مني للمساهمة التي قدمتها مُنيرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]