أكد نائب رئيس بلدية ام الفحم، وجدي حسن جبارين، ان البلدية على تواصل دائم مع اهل الرضيعة شام محمد محمود جميل جبارين، المصابة بمتلازمة ما بعد كورونا.

وتتلقى شام العلاج في قسم العلاج المكثف للاطفال في مستشفى شيبا تل هشومير.

وقال جبارين لبكرا: ما حدث مع الرضيعة شام محمد محمود جبارين هو امر جدا مؤسف ومقلق في ان واحد. نتمنى لها الشفاء العاجل ولاهلها نقدم كل الدعم المعنوي بالوقوف الى جانبهم في هذه المحنة.

وتابع: نحن بتواصل دائم ومتواصل مع الاهل للاطمئنان على صحة الرضيعة.للأسف الوضع غير مطمئن، الانباء من المستشفى تفيد ان هناك تدهورا وتراجعا في حالة الرضيعة.

الشفاء 

وأردف: نحن ندعو الله ان يكتب لها الشفاء والرحمة، هذه الحالة نادرة كما علمنا من مرض الكورونا ومخلفاته. رسالة لا بد منها وهذا ما يثبت يوما بعد يوم ان التطعيم هو الوسيلة الوحيدة للحفاظ والخروج ومنع تدهور الحالة الصحية لأي انسان حتى لمن لديه بعض الاعراض غير الكورونا.

وعن التطعيم، قال: التطعيم ثبت حاليا انه الوسيلة الاساسية للخروج من هذا الوباء ولهذا ندعو الجميع لتلقي التطعيم والوقاية قدر الامكان حتى بعد التطعيم لان رب العالمين خلق الداء وخلق الدواء. نحن نؤمن بقضاء وقدر رب العالمين ولكن نحن نؤمن ايضا اضافة الى ذلك بالاخذ بالاسباب والتعامل مع الحالة بما يمليه علينا العلم.

واختتم حديثه: ندعو بالشفاء للرضيعة شام ونأمل لها الرحمة من رب العالمين ولأهلها ان يثبتهم وان يعينهم بهذا الوضع الموجود الآن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]