أعلنت شركة Orca Security الإسرائيلية الناشئة في آذار (مارس) الماضي عن جولة تمويل ضخمة بقيمة 210 ملايين، وتوسيع ضخم في نفس الجولة من جمع التبرعات بإضافة 340 مليون دولار. وبالإضافة إلى التوسع، ضاعفت Orca إجمالي جمع التبرعات منذ إنشائها إلى 640 مليون دولار، تم جمع 605 مليون دولار.



وفي حديث مراسلنا مع وجدي زابط، شريك مؤسس ومهندس برمجيات، شركة Orca Security،وقال:" هذه المرة، الشركة في التوسع هيTemasek، وهي في الأساس صندوق الاستثمار لحكومة سنغافورة التي تدير استثمارات تزيد عن 300 مليار دولار في جميع أنحاءالعالم. وانضمت إليها CapitalG، صندوق الاستثمار Alphabet، Google)، و Redpoint Ventures، و Splunk Ventures، وGGV Capital، و ICONIQ Growth، و Silicon Valley CISO Investments - وهي مجموعة تضم أكثر من 50 مديرًا تنفيذيًا لأمنالمعلومات في الولايات المتحدة يستثمرون معًا.


واضاف قائلًا :"ترتفع Orca بوتيرة سريعة إلى حد ما، حيث جمعت الشركة 55 مليون دولار في ديسمبر الماضي، بعد أن جمعت 20 مليون دولار في مايو الماضي، وفي عام 2021 شهدت الشركة نموًا بنسبة 800٪ مقارنة بعام 2020 ، ولديها عدد من العملاء مكون من ثلاثة أرقام. وعليه فقد اهتم كثير من المستثمرين بالاستثمار في الشركة. الموظفون الذين عملوا مع الشركة لأكثر من عام  مُنحوا خيار ممارسة بعض الأسهم التي حصلوا عليها من الشركة، أيضًا أن هذه حالة نادرة حيث يكون العمال الشباب نسبيًا قادرين على ممارسة خياراتهم وتلبية الأموال، لكنهم يزعمون أن الكثيرين اختارواعدم ممارسة خياراتهم "أو بيعوا أقل من السقف، إيمانًا بالشركة و النمو المستمر.



شاهدوا الفيديو المرفق…

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]