تشهد مدينة أم الفحم خلال الأيام الاخيرة الماضية مؤشرات مشجعة لانخفاض وتراجع في عدد الإصابات المؤكدة بفيروس الكورونا. وأشارت المعطيات للكورونا في ام الفحم أن عدد الإصابات الفعلية النشطة وصل إلى 769 حالة مع علامة 5.9 بلون أصفر.

وعن الوضع في المدينة، تحدث مراسل موقع بُـكرا مع رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، الذي أكد في حديثه أن الأمر يبشر بخيروبحذر شديد


وقال د. محاميد: " نأمل أن تبقى هذه الدالة التنازلية وتستمر في الأيام القادمة أيضا، لنتحول من مدينة اصفر إلى مدينة خضراء، معتأكيدنا أن هذا التراجع الأولي إن دلّ على شيء فإنما يدل على تعاون المواطن بكل التعليمات الصادرة.


وأضاف محاميد:" تم تنظيم محطات فحص للكشف عن الكورونا في بلدنا وبشكل شبه يومي وبساعات عمل مرنة، سواء محطات فحصتابعة للعيادات المختلفة او محطات الجبهة الداخلية او نجمة داود، ثم ها نحن أيضًا نعمل على تشجيع وتحفيز التطعيم لرفع نسبة المتطعمينأيضًا في بلدنا، وخاصةً لجيل الطلاب والشباب.


واختتم حديثه:" تم تنظيم محطات فحص للكشف عن الكورونا في بلدنا وبشكل شبه يومي وبساعات عمل مرنة، سواء محطات فحص تابعةللعيادات المختلفة او محطات الجبهة الداخلية او نجمة داود، ثم ها نحن أيضًا نعمل على تشجيع وتحفيز التطعيم لرفع نسبة المتطعمين أيضًافي بلدنا، وخاصةً لجيل الطلاب والشباب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]