عزز المنتخب الألماني لكرة القدم صدارته للمجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه الروماني إلى فوز بهدفين لواحد مساء الجمعة بالجولة السابعة.

وشهدت المجموعة أيضا تعادل أيسلندا وأرمينيا بهدف لمثله، وفوز مقدونيا الشمالية على ليشتنشتاين برباعية دون مقابل.

وتقدم المنتخب الروماني بهدف سجله يانيس هاجي في الدقيقة التاسعة، وتعادل المنتخب الألماني عن طريق سيرج جنابري بالدقيقة 52، قبل أن يسجل توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 81.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الروماني عند 10 نقاط بالمركز الرابع.

وفي المباراة الثانية، فاز منتخب مقدونيا الشمالية على ليشتنشتاين برباعية نظيفة سجلها داركو فيلكوفسكي بالدقيقة 39، وإزجان أليوسكي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وبوبان نيكولوف بالدقيقة 74، وداركو تشورلينوف في الدقيقة 83.

ورفع منتخب مقدونيا الشمالية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد ليشتنشتاين عند نقطة واحدة بالمركز السادس.

وفي المباراة الثالثة، تعادل منتخب أيسلندا مع ضيفه الأرميني بهدف لهدف، وتقدم منتخب أرمينيا بهدف سجله كامو هوفهانيسيان بالدقيقة 35، وتعادل المنتخب الأيسلندي عن طريق إيساك بيرجمان يوهانيسون في الدقيقة 77.

ورفع منتخب أيسلندا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس، كما رفع المنتخب الأرميني رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث.

فوز صغير

وفاز المنتخب الهولندي على مضيفه منتخب لاتفيا بهدف دون مقابل، في الجولة السابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات.

وشهدت أيضًا هذه الجولة تعادل المنتخب التركي مع نظيره النرويجي بهدف لهدف، وفوز منتخب مونتينيجرو على جبل طارق بثلاثية دون مقابل.

ويدين المنتخب الهولندي بالفضل في هذا الفوز للاعبه دافي كلاسين الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 19.

وفي المباراة الثانية، تعادل المنتخب التركي مع نظيره النرويجي بذات النتيجة، وتقدم المنتخب التركي بهدف سجله كريم أكتورك أوجلو في الدقيقة السادسة، وتعادل المنتخب النرويجي عن طريق كريستيان ثورستفيدت في الدقيقة 41.

وفي المباراة الثالثة، فاز منتخب مونتينيجرو على مضيفه جبل طارق بثلاثية نظيف سجلها آدم ماروسيتش بالدقيقة السابعة، وفاتوس بيكيراج (هدفان) في الدقيقتين 44 من ركلة جزاء، و68 على التوالي.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 16 نقطة، فيما حل المنتخب النرويجي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، وجاء المنتخب التركي بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة، وحل منتخب مونتينيجرو رابعًا برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب لاتفيا في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، فيما يقبع منتخب جبل طارق في قاع الترتيب بلا نقاط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]