اليوم كان حفل تأبين المربي جمال السيد احمد رحمه الله ، وكأن روح المربي الفاضل كانت  تحوم في بيته الثاني مدرسة الحكمة الثانوية في سخنين، والتي قضى بين اسوارها ما يقارب الاربعة عقود،   حيث كل زاوية من زويا المدرسة  تنطق باسمه،  وتميزه.

اليوم في مدرسة الحكة الثانوية  في الرابعة بعد الظهر،  وكم كان الموقف فيه خشوع واكبار وهيبة حيث بدأ التأبين بآيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ سليم خلايلة .

وجاء الحفل  بحضور جماهيري واسع، وشخصيات سياسية واجتماعية وأدباء ورجال تربية وتعليم ورجال دين وشخصيات اعتبارية.من ضمنها رئس البلدية د. صفوت ابو ريا، ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة.

وأكد المؤبنون أن المرحوم المربي جمال سيد أحمد ترك أثرا طيبا ومباركا بين أهله وأبناء شعبه، فهو كان رجلا وطنيا واجتماعيا، أحب بلده ووطنه ودأب على المشاركة بجميع المناسبات الوطنية والسياسية، وأحب المرحوم الناس كبيرهم وصغيرهم فأحبوه، أحب أرضه فأحبته، أحب طلابه فأحبوه.

ويذكر أن المربي الراحل جمال سيد أحمد ولد عام 1940، تعلم المرحلة الابتدائية بمدرسة سخنين والمرحلة الثانوية بمدرستي الرامة و الناصرة ، فيما عمل على تأسيس جمعية المنى، اذ نجح بإدخال المياه الى سخنين عام 1964، وشغل السيد أحمد منصب نائب مدير المدرسة الثانوية لغاية تقاعده سنة 1995، كما حصل على اللقب الأول في الجغرافيا من جامعة حيفا سنة 1974.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]