اكد المقدسيون تضامنهم مع مستشفى المطلع بالقدس، د. وليد النمور، باعتباره قلعة أساسية قدم خدمات كبيرة للمقدسيين والشعب الفلسطيني منذ عام 1948 ووقوفهم الى جانب هذا الصرخ الشامخ وادارته باعتباره يشكل قلعة صحية يعتز بها المقدسيين في ظل ما تحاول به السلطات الإسرائيلية احلال خدماتها الصحية محل الخدمات الصحية الفلسطينية.

وكانت هيئة العمل الوطني والأهلي في القدس قد أصدرت بيانا اجملت فيه موقفها من حملة التحريض التي استهدفت مدير مستشفى المطلع وطالبت اتحاد اللوثري بالتراجع عن قرارها بوقفه عن العمل.

وورد في البيان: تابعت هيثة العمل الوطني والأهلي بمدينة القدس الحملة الشعواء التي تشن على الدكتور وليد النمور مدير مستشفى المطلع، تلك الحملة المستهدفة للمس به شخصياً ومهنياً ومالياً، وفي الوقت الذي ترى فيه الهيئة أن تلك الحملة لها أهداف ومقاصد لخدمة مصالح مجموعة من الأفراد والشخصيات بعيدة كل البعد عن الإصلاح ومحاربة" الفساد" وتطوير المستشفى والنهوض به، بل هناك من يريدون تنفيذ مشاريعهم ومخططاتهم من أجل الحصول على الأموال بغير حق ( تدفيع خاوات).

اصلاح

وقالت الهيئة ان الدكتور النمور له بصماته في الإصلاح وتطوير المستشفى والنهوض به، وتجاوز أزمته المالية التي مر ويمر بها المستشفى.

ورات الهيئة بأن تلك الحملة التي تلحق الضرر ليس بهذه الكفاءة الإدارية والمهنية فقط، بل من شأنها ان تخلق صورة سلبية عن مؤسساتنا الصحية والطبية والتي هي أصلاً ليست صورتها بالوردية.

ومن هنا فإننا نوصي بأن يعمل الإتحاد اللوثري العالمي (المشرف على المستشفى) على الغاء أمر وقف الدكتور النمور عن العمل لأن ذلك يلحق الضرر بسمعة المؤسسة والقدس.

كما وقع مئات المقدسيين عريضة موجهة للامين العام للاتحاد اللوثري العالمي مطالبين بإبقاء الدكتور النمور على راس عمله.

وعلم ان مظاهرة ستنظم قريبا قبالة مستشفى المطلع تضامنا مع الدكتور النمور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]