افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده من الأهداف مع فريقه الجديد باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك أمام مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.


وجاء هدف ميسي إثر تمريرة خلفية من المهاجم كيليان مبابي في الدقيقة 74 فسددها "البرغوث" الصغير في الزاوية العليا، ليمنح فريقه التقدم 2-صفر، بعدما كان إدريسا غي افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة.

ورفع باريس سان جرمان رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع كلوب بروج البلجيكي، الذي فاز على لايبزيغ الألماني 2-1 الثلاثاء أيضاً، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بثلاث نقاط.

وانتظر ميسي مباراته الرابعة ليسجل هدفه الأوّل بعد إنضمامه إلى النادي الباريسي قادماً من برشلونة الإسباني الشهر الماضي في انتقال هزّ كرة القدم العالمية.

وأحرز ميسي هدفه الـ121 في المسابقة القارية الأم في 151 مباراة.
 

سقوط ريال مدريد.

سقط ريال مدريد الإسباني، المتوج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا 13 مرة، على أرضه أمام شيريف تيراسبول المولدوفي المتواضع بنتيجة 1-2، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، الثلاثاء.

وحقق بطل مولدافيا إنجازاً تاريخياً بفرض نفسه في العاصمة مدريد، بعدما كان افتتح التسجيل عبر الأوزبكستاني المعار من ليجيا فرصوفيا البولندي ياسوربيك ياخشيبويف (25)، قبل أن يقتنص هدف الفوز في الوقت القاتل بفضل اللوكسمبورغي سيباستيان ثيل (90).

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة قد أدرك التعادل للريال من ركلة جزاء في الدقيقة 65.
وسيطر ريال مدريد على اللعب في الشوطين، لكنه احتاج إلى ركلة جزاء لإدراك التعادل، بعد ارتكاب خطأ ضد فينيسيوس جونيور، والعودة إلى حكم الفيديو المساعد، وبعد فترة قصيرة من مراجعة وإلغاء ركلة جزاء أخرى.

ويتصدر شريف المجموعة الرابعة بست نقاط من مباراتين، بينما يملك ريال مدريد ثلاث نقاط.