يمثل الاستحواذ خطوة أخرى نحو تحقيق الهدف بحيث يكون أكثر من 50 % من إيرادات الشركة من المنتجات الخالية من الدخان بحلول عام 2025 ، مع خلق فرص في مجالات لا تتعلق بالتبغ والنيكوتين على الإطلاق



أعلنت شركة "فيليب موريس انترناشيونال" (NYSE: PM) عن استكمال استحواذها على Fertin Pharma A/S (بارطين فارما)، وهي شركة رائدة في تطوير وإنتاج منتجات wellness ومنتجات دوائية مبتكرة، مقابل نحو 820 مليون دولار أمريكي.



وقال ياتسيك اولتشاك، المدير العام لشركة فيليب موريس العالمية : "كجزء من بناء قناتنا للمنتجات الخالية من الدخان والقضاء على حرق السجائر ، ومع توسيع نطاق أعمالنا على المدى الطويل لتشمل مجالات أخرى غير التبغ والنيكوتين ، فإننا نرحب بمساهمة إدارة بارطين فارما وموظفيها في شركة فيليب موريس. سيركز مستقبل فيليب موريس، على العلم، التكنولوجيا والممارسات التجارية المستدامة ، لتقديم منتجات وحلول مبتكرة مصممة لتحسين الحياة وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع. وتتناسب خبرة بارطين الرائدة مع هذه الرؤية تمامًا وستشكل جزءًا مهمًا من مستقبلنا."


من جانبه قال بيتر هالينغ، مدير عام بارطين فارما" نحن سعداء بانضمامنا الى فيليب موريس وبدء فصل جديد من قبل بارطين فارما. بفضل الاندماج بالثورة التي تقودها فيليب موريس ، ستتمتع بارطين بمكانة فريدة ستسمح لها بمواصلة الابتكار، النمو وخدمة زبائنها ، وتحقيق رؤيتها بتمكين الناس من عيش حياة أكثر صحة. إن التزامنا المشترك بالابتكار القائم على العلم والمستهلكين يشكّل أساسا قويا لمستقبل ناجح للغاية معًا."

إضافة التكنولوجيات الواعدة، القدرات الممتازة والقوى العاملة الماهرة لدى بارطين فارما، بما في ذلك نحو مئتي عامل بحث وتطوير مهنيين، ستمنح فيلب موريس سرعة ومعايير مهمة في منتجات تستهلك عبر الفم، فريدة ومبتكرة، لدعم أهداف الشركة في تحقيق أكثر من نصف صافي إيراداتها بالاعتماد على منتجات خالية من الدخان، وما لا يقل عن 1 مليار دولار من صافي الإيرادات من المنتجات التي لا علاقة لها بالنيكوتين، حتى عام 2025. وبفضل المعرفة الكبيرة لشركة "بارطين فارما"، تخطط شركة "فيليب موريس" لزيادة تواجدها في فئة منتجات الفم الحديثة والتي يتم تطويرها، بمساعدة مجموعة واسعة من المنتجات الخالية من الدخان، مثل أكياس النيكوتين التي يمكن أن تساعد عددًا أكبر من كبار السن، الذين سيستمرون في التدخين لولا توفّر البدائل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من منصات بارطين فارما الشفوية - التي تستكمل خبرة فيليب موريس في مجال الاستنشاق - لتطوير منتجات wellness القائمة على العلم، بما في ذلك الحلول والمكمّلات في مجالات مثل النوم، الطاقة، الاسترخاء والتركيز.



بارطين فارما تشغّل أكثر من 850 عاملًا وعاملة في الدنمارك، كندا والهند، وهي متخصصة في البحث، تطوير وإنتاج أنواع علكة، أكياس، أقراص قابلة للذوبان وطرق أخرى ثابتة لإيصال مكونات نشطة عن طريق الفم، بما في ذلك النيكوتين، وشركة رائدة في مجال حلول العلاج ببدائل النيكوتين (NRT). وفي سنة 2020 حققت بارطين فارما أرباحًا صافية بلغت قيمتها نحو 160 مليون دولار أمريكي. وستعمل بارطين فارما كشركة تابعة بشكل كامل لفيليب موريس. وتتوقع شركة فيليب موريس أن يؤدي الاستحواذ على تأثير ضئيل على قيمة أسهمها المعدلة لعام 2021.





Philip Morris International: من أجل مستقبل بدون دخان



تقود Philip Morris International (PMI) ثورة في صناعة التبغ من أجل مستقبل خالٍ من الدخان، وفي نهاية المطاف ليحل مكان السجائر بمنتجات خالية من الدخان وذلك لمصلحة البالغين والذين دون ذلك لكانوا سيستمرون في التدخين، وللشركة عامة ولشركة PMI ولأصحاب الأسهم وأصحاب الحقوق فيها.



PMI هي شركة تبغ رائدة، تعمل في مجال انتاج وبيع السجائر إلى جانب منتجات بدون دخان وأجهزة وأدوات الكترونية مرافقة، ومنتجات أخرى تحتوي على نيكوتين يتم تسويقها في أسواق خارج الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك توفّر PMI نسخة من جهاز الـ - IQOS في منصة 1 والمنتجات المرافقة. لـ .Altria Group, Inc تبيع منتجاتها برخصة من الولايات المتحدة، حيث حصلت منتجاتها على تراخيص تسويق من إدارة الغذاء والأدوية الأمريكية (FDA) في مسار طلب مسبق لتسويق منتج تبغ (PMTA). الـ FDA سمحت ايضًا بتسويق نسخة IQOS والمنتجات المرافقة مثل منتج تبغ مع مستوى خطر معدّل (MRTP), بعد أن تبيّن أن رخصة التعرض المعدّل لهذه المنتجات تخدم غرض تعزيز صحة الجمهور.

PMI تبني مستقبلًا يعتمد على فئة جديدة من المنتجات بدون دخان والتي تعد بديلاً عن الاستمرار في تدخين السجائر ، على الرغم من أنها ليست خالية من المخاطر في حد ذاتها. PMI تسعى جاهدة ، من خلال قدرات تطوير المنتجات متعددة التخصصات والمرافق المتقدمة والأسس العلمية ، لضمان أن منتجاتها الخالية من الدخان سوف تلبي حاجة المستهلكين البالغين وما يفضلونه والمتطلبات التنظيمية الصارمة. وتشتمل مجموعة منتجات PMI الخالية من الدخان، على منتجات تبخير تستند إلى مبدأ التسخين بدون احتراق ومنتجات تبخير تحتوي على النيكوتين. وبحسب تقديرات PMI فإنه صحيح حتى 31 يونيو 2021، فإن نحو 14.7 مليون مدخن بالغ في ارجاء العالم، انتقلوا الى "آيكوس" التي تباع في 76 سوقًا في العالم، وأقلعوا عن التدخين.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]