أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الفريق المقبلة أمام مونبلييه، غدًا السبت، ضمن مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم، لاستمرار إصابته في ركبته.

وعاد ميسي إلى الجري اليوم، بحسب البروتوكول الموضوع لتعافيه، فيما سيتم تقييم حالته مجددًا الأحد، قبل يومين من المباراة المهمة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان مدربه ومواطنه ماوريسيو بوكيتينو قد شرح الأسباب التي دعته الى استبدال ميسي، في ربع الساعة الأخير من مباراة فريقه ضد ليون (2-1) في الدوري، وهي معاناته من إصابة بكدمة في ركبته اليسرى.

الخروج من الملعب 

وخرج ميسي من الملعب وحل بدلاً منه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، وبدا الذهول على النجم الأرجنتيني لدى خروجه من المستطيل الأخضر، حتى أنه رفض مصافحة اليد الممدودة من قبل مدربه.

وغاب النجم الأرجنتيني عن المباراة ضد ميتز في الدوري المحلي حيث حقق باريس الفوز، بهدفين مقابل هدف، ليتصدر بذلك الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وانتقل ميسي (34 عامًا) مطلع الموسم إلى سان جيرمان بصفقة حرة، بعدما أمضى نحو عقدين في صفوف برشلونة الإسباني.، ولا يزال يبحث عن هدفه الأول مع الفريق الفرنسي.

كما ويغيب أيضًا عن مواجهة مونبلييه، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، وقلب الدفاع الإسباني سيرخيو راموس.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]