قدّمت النيابة العامة لواء حيفا (جنائيات) اليوم للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضدّ موظف في بلدية شفاعمرو 37 عامًا بتهمة الحرق المتعمد وإشعال النار في مركزية كاميرات المراقبة في البلدية حيث يعمل هناك كموظف في المركزية.
بحسب لائحة الاتهام وعلى خلفية عدم رضاه عن راتبه وعدم الاكتراث لطلباته بفحص سبب خصم المال من راتبه قام المدّعى عليه بكسر شاشة الحاسوب الموجودة في غرفة مراقبة الكاميرات، ثم أشعل الطاولة الموجودة في مركز الغرفة بواسطة الفحم.
بعد أن بدأت غرفة الكاميرات بالاحتراق غادر المتهم المركز ومبنى البلدية وحذّر من التقى بهم في طريقه من اندلاع حريق في غرفة كاميرات المراقبة. وصل إثنان من موظفي المدينة إلى الغرفة محاولين اخماد الحريق لكنهما لم يتمكنا من احتواء الحريق. أُجبر العمال الآخرون المتواجدون في البناية على الفرار من المبنى وإخلائه. وفي وقت لاحق، وصل رجال الإطفاء والشرطة إلى مكان الحادث، وسيطروا على الحريق وتمّ اخماده.
نتيجةً لتصرفات المدّعى عليه، فإن اندلاع الحريق أدى إلى إتلاف الغرفة ومحتوياتها بالكامل. كما وتضرّر الممر والغرف المجاورة له، جرّاء الحريق وأضرار الدخان. وبلغت الأضرار التي لحقت بالمركزية والغرف المجاورة له، حسب تقدير أولي، إلى نحو نصف مليون شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]