بمبادرة طيبة وشجاعة وبمحبة وأصالة نابعة من تقاليد شعبنا
سعى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم ورئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي وعند زيارة الوزير عيساوي فريج المحب للرياضة وللرياضيين ان يمحون من صفحة فريق الأخاء وهبوعيل
ام الفحم سوء التفاهم والخلاف الذي حصل عند انتهاء الدوري في العام الفائت.
فقد طلب رئيس البلدية من الوزير الضيف مهمة إزالة أسباب الأجواء الغير مريحة التي نشأت حينها بعد خسارة الأخاء في المباراة الأخيرة والتي دعت هبوعيل ام الفحم الى الذهاب الى اجراء المباراة الاختيارية والتي أبقته في نفس الدرجة التي كان بها في نهاية الأمر وحسب البعض ان الأخاء تكاسل او تعمد الخسارة نكاية ام الفحم.
هذا الخلاف لا نريده ان يتسع ونحن أبناء شعب واحد وتربطنا بمدينة ام الفحم وأهلها واواصر المحبة والاحترام والمودة كما هو الحال مع باقي المدن والقرى العربية في البلاد.
والرياضة عموماً جاءت لتحقق كل هذه القيم وتزيدها وتعمق الترابط والتفاهم والتعاون بين الشعوب عموماً فكيف الحال ونحن أبناء شعب واحد.
الوزير عيساوي فريج سارع بالتواصل مع رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد وبلغه رسالة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم ورغبة الادارتين النصراوية والفحماوية بخلق أجواء جديدة نتوجها بالأخوة والمحبة والتعاون والروح الرياضية كمتنافسين رياضياً لكننا اخوة يجمعنا المصير الواحد ولمس الوزير بوضوح تام رغبة رئيس بلدية ام الفحم الصادقة في محو هذه الصفحة التي لا تليق بشعبنا.
وعليه ولتحقيق هذه "المصالحة" وبث روح جديدة ملؤها السلام والمحبة وفتح صفحة جديدة بيضاء بين الفريقين الشقيقين سيكون هناك لقاء في بلدية الناصرة في قاعة الاجتماعات يحضره كل من الوزير عيساوي فريج ورئيس بلدية الناصرة ورئيس بلدية ام الفحم ومدراء الادارتين الناصرة وام الفحم وممثلي مشجعي الفريقيين "الاولتراس" وكابتن كل فريق وذلك
يوم السبت الموافق 18/9/2021 الساعة الثانية بعد الظهر لنتصافح ونتعانق كإخوة ورياضيين يعرفون تماماً ان الرياضة وجدت لتثبت قيم التعاون والمحبة والسلام.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]