تستعد الشرطة مساء اليوم السبت للحفاظ على الامن والأمان قبل، خلال، وبعد مباراة فريق اتحاد أبناء سخنين امام مكابي حيفا والتي ستجري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على "ستاد" "سامي عوفر" في مدينة حيفا
حيث تم نشر قوات من الشرطة وحراس أمن اعتبارًا من بعد الظهر داخل وخارج الاستاد من أجل الحفاظ على النظام والأمن ، إلى جانب تنظيم حركة المرور.
ستبدأ المباراة في الساعة 20.30 ، وستفتح بوابات الملعب الساعة 18.30 ، ومن المتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا ، وعليه يتوجب الحضور باكرا بسبب الازدحام المروري المتوقع ، وفحص لافتات وقوف السيارات عند حواجز الطرق ، بالإضافة إلى الفحص الأمني والتشديد على كل ما يتعلق بالكورونا 

فيما يلي الترتيبات المرورية المتوقعة عشية المباراة:
- يوصى باستخدام المواصلات العامة
- سيتم إغلاق طرق الوصول إلى الملعب من الطريق السريع 4 ، وتقاطع روتنبرغ ، وتقاطع شارع كاسترا ، وسيسمح فقط للساكنين في المكان الدخول الى منطقة الملعب
- بالنسبة لأولئك الذين يصلون بالسيارة الخاصة ، يمكنكهم الوقوف في مواقف السيارات بالقرب من الاستاد - مواقف السيارات "انتل" مركز المؤتمرات ، قاعدة النقل.
- سيتم حظر دخول مواقف السيارات بالملعب الا لمن لديهم شارات وقوف خاصة بهم ، وسيتم حظر الوصول إلى الشوارع المؤدية إلى الملعب وفقًا لذلك.
ستفرض غرامات فيما يتعلق بالوقوف في الأماكن التي لا تتوافق مع القانون.
- من الساعة 18:00 لا يمكن الوقوف في حي نيوت بيريز لمن ليسوا من سكان المكان ، سيكون هناك مخالفات صارمة وسحب سيارات في المكان.
- سيكون دخول سكان الحي ممكنا عبر شوارع عيزر وايزمان والطريق السريع 4 جنوب الملعب.

تشديدات  إضافية:
 اتباع إرشادات العلامة الخضراء سيسمح الدخول للمتطعم / المتعافي وأولئك الذين لديهم فحص كورونا  ، يجب ارتداء الكمامات في المناطق المغلقة داخل الاستاد.
- لاحظ أن مركز  فحوصات  كورونا في سامي عوفر سيغلق في يوم المباراة الساعة 13.00
- لا يسمح بالتدخين في الملعب ولا يسمح بعبوات بلاستيكية / زجاجية في الملعب.
- لن يُسمح بالكحول في المكان ولن يُسمح بدخول من هو تحت تأثير الكحول.
- لن يُسمح بدخول الأسلحة.
إدخال أعلام ومعدات التشجيع مشروط بالتنسيق المسبق وموافقة الشرطة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]