قال أسطورة كرة القدم بيليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، إنه خضع لجراحة يوم السبت الماضي لإزالة ورم في القولون، وذلك إثر دخوله للمستشفى قبل ستة أيام.

وقال بيليه “خضعت لعملية جراحية يوم السبت الماضي لإزالة ورم في الجزء الأيمن من القولون. تم اكتشاف الورم خلال فحوصات خضعت لها الأسبوع الماضي”.

وأعلنت العديد من وسائل الإعلام المحلية، الإثنين، أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه أدخل إلى المستشفى في ساو باولو منذ ستة أيام بسبب مشاكل صحية ظهرت خلال الفحوصات الروتينية.

وأوضح موقع “جي 1” الإخباري أن ببليه (80 عامًا) أدخل مستشفى ألبرت أينشتاين منذ 31 آب/أغسطس.

تواصل 

في ذلك اليوم، نشر بطل العالم ثلاث مرات رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيها إنه “بصحة جيدة” ونفى الشائعات التي تفيد بأنه فقد وعيه.

وقال في تدوينته بتاريخ 31 آب/أغسطس: “ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحوصات روتينية لم أتمكن من إجرائها من قبل بسبب الوباء”، دون أن يذكر أنه بقي في المستشفى.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية أن “مشاكل صحية” اكتشفت خلال هذه الفحوصات، مما دفع الأطباء إلى إبقائه في المستشفى.

وتدهورت صحة بيليه، واسمه الحقيقي إدسون أرانتيس دو ناسيمينتو، في السنوات الأخيرة، وأدخل مرات عدة إلى المستشفى، كان آخرها في نيسان/أبريل 2019 في باريس، بسبب التهاب حاد في المسالك البولية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]