تُسلط توقعات برجك الشهري الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية، وما هي أفضل النصائح لك، وهل يحمل لك الشهر هذا، أخباراً سارة؟

أليكم أبرز توقعات الإعلامية وخبيرة الأبراج ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في شهر ايلول 2021.

برج الحمل

يعدك الشهر هذا بآفاق عاطفية جيدة ووعود ومفاجآت، إجتماهات وعروض، وقد تُقبل على الحياة بثقة أكبر من السابق ومزوّد بالوحي والإلهام حتى تخوض مجالات عديدة ومتنوعة وبشتى المجالات. تُقبل على لقاءات مميزة جداً بين 1 و 10، وهذا الشيء يُوِّلد الرومانسية التي تخيم على الأجواء. قد تكون باحثاً عن شخص مناسب لمشاركتك الحياة وهذا يحمله لك الفلك إذا أحسنت التركيز على هذا الأمر وحاولت مراقبة ما يحصل حولك. رغم ذلك حاول أن لا تتسرع وتجنب إرتكاب الأخطاء واترك مجالاً للتعرف أكثر على الشخص الذي ستلتقي معه. تكثر الدعوات والمناسبات وقد تلتقي بأشخاص كثيرين يثيرون اهتمامك وربما تعقد صداقات جيدة.



برج الثور

تعيش شغف كبير وتطل على أحداث تشغلك، وتتحدث الأفلاك عن تغییرات وانقلابات تحصل في حياتك الشخصية. وقد تولد قصة حب في أوائل الشهر وفي الأيام العشرة الأولى منه. تتساءل إذا كنت مستعد لعلاقة جديدة في هذه الأثناء وقد تحتار بشأن علاقة ناشئة وقرارك بشأنها وربما تستأنس برأي بعض المحيطين كي تحصل على بعض النصائح. لكن يجب أن تعلم أن الشهر هذا يحمل إرباكات كثيرة ومواجهات، وإذا كنت بصدد عملية طلاق فقد تتم في هذه الأثناء. أما إذا كانت علاقتك متينة فلا شيء يخشى من هذه الطوالع الفلكية. تمارس سحر بلا مثيل وقد تلفت أنظار الكثيرين بمواهبك الفكرية وبقدرتك على كسب الإعجاب. تتلقى إشارات الحب والإهتمام وتكون سعيد بالتعددية

.



برج الجوزاء

تجنّب النقاشات العقيمة في حياتك الشخصية وركز على عواطفك التي يجب أن تحمل إليك مفاجآت حلوة بين 16 وآخر الشهر. تحميك الكواكب ولكن بعد فترة من المواجهات في النصف الأول. تُسجل تغييراً في حياتك الشخصية قد يكون ملفتاً جداً. قد تضخم المشاكل ويحاول الطرف الآخر تخفيفها وربما تشكك بالحبیب وبسلامة العلاقة. لحسن الحظ أن النصف الثاني يحمل الحلول فتستريح بعد تعب، وقد يطرأ حوار صریح تُحدد خلاله أولوياتك وتتفهم أكثر مزاج الشريك أو الحبيب وربما تُفاجأ بيد تمتد إليك في الأيام العشرة الأخيرة لتًساندك في مهمة أو موقف أو علاقة شخصية. إذا أردت النصيحة فلا تُقدم على قرارات عاطفية كبيرة لأن كوكب الحب بالنسبة إليك وهو جوبيتير، ما زال متراجع وقد يتسبب بالتباس أو تشويش. يمكنك أن تتوقع مغامرة عاطفية إستثنائية ومصالحة بعد فترة من الخصام. في الجو لقاء مهم إذا كنت خالي القلب أو وحيداً، كما أنّ الأفلاك تتحدث عن التزام وارتباط مفاجئين لبعض مواليد الجوزاء.



برج السرطان

لا تخلق لك أعداء بل لتكن كلماتك رقيقة ولينة حتى ولو أردت الإنتقاد أو توجيه بعض الملاحظات. إن نقطة الضعف عندك هي التطرف والمطلوب الإعتدال حتى في الحب وفي الملاحقة. لا تلح على أحد بل حاول أن تتأقلم مع تغيير يفرض نفسه ومع رغبات الآخرين وتفهم حاجاتهم

.



برج الاسد

تتألق في سبتمبر وتزهو بنفسك وتشعر أنك مرغوب في كل مكان. الفترة هذه حالمة وغنية باللقاءات والغراميات. أنت لا تحب الجمود وتفضل الحركة على الإستقرار، وقد يلاحقك الحب في كل مکان، فتمارس سحرك على عدد كبير من الناس، إلا أنك تنسحب بسرعة قصوى عندما تشعر أنك لم تعد مهتماً بالطرف الآخر. قد تتأثر بإشارات الحب والحنان والود التي تأتيك منه وقد تشعر أمامه بعقدة الذنب إذا لم تبادله المشاعر ذاتها. تخوض مجالاً مجهولاً أو ميداناً لا تعرفه في علاقاتك الشخصية والرومانسية فتنجرف إلى أحدهم ربما بحيث يمارس عليك سحراً خاصاً أو يقاوم جاذبيتك.



برج العذراء

تتحفظ إيذاء علاقة عاطفية ناجحة أو تنسحب من إحدى العلاقات إذا شعرت أنك لست الطرف الأقوى. تكون بحاجة لمن يطمئنك ويضمن لك مشاعر الآخر تجاهك قبل أن تبوح بالحب. إذا كنت مرتبطاً أو متزوجاً تحتاج أكثر لوجود الزوج إلى جانبك. إذا كنت عازباً فتولد قصة حب كما أنك في آواخر الشهر تكون سعيداً بهذا الشعور ومستعد لخلق روابط متينة..






برج الميزان

تعلن الكواكب عن تحسن في كل علاقاتك وقد يولد حب جديد. إذا كنت عازباً فقد تجد الحب الذي يُولِّد بداخلك المشاعر في حين أنه من الممكن ان تصاب في خيبة بين 12 و 15، وعلى أثر بعض الظروف التي تفاجئك وتضع حداً لعلاقة تتعلق بك. قد تباشر فصل جديد في حياتك العاطفية بعد فترة من التردد. حاول التكتم عن بعض الأفكار والمشاعر قبل أن تخوض بعض النقاشات واللقاءات والمفاوضات. قد يعيش بعض مواليد الميزان في بداية الشهر حال دقيقة من المصارحة ومواجهة الطرف الآخر بخيانة سابقة محتملة، أو يعترف مولود الميزان بمغامرات ماضية تكتم عنها.



برج العقرب



ربما مررت بفترة دقيقة على الصعيدين العائلي والشخصي. حان الوقت لكي تعيد ترتيب أمورك بهدوء وتضع حداً لكل شيء وتجعل كل واحد في مكانه وتنظر إلى العلاقات والروابط بطريقة جديدة. هذا لا يمنع أنك محتاج لليونة والرقة في التعامل، خاصةً على الصعيد الشخصي والذي قد يحمل المفاجآت بين 11 وآخر الشهر. تجد فرصة لتطوير وضع صځي أو لإيجاد علاج لبعض العوارض المزمنة. يدخل كوكب الحب فينوس برجك بتاريخ 11 ويستقر حتى آخر الشهر، ويسلط الضوء على علاقاتك الشخصية والعائلية ويحمل إليك جديد قد يؤثر على مجرى الأسابيع المقبلة. تمضي أوقات طيبة مع المقربين وتتصالح ربما مع من اختلفت وإياهم في السابق. تتكيف مع الشريك وظروفه وطريقة تصرفاته وتتفهمه أكثر من السابق، وربما تضحي من أجله بدافع الحب. قد تبحث عن الحب وتجده في الشهر هذا أو تجد نفسك منجذب إلى شخص يرضي غرورك ويبدي لك حباً عظيماً وإخلاصاً لا مثيل له

.



برج القوس

قد تهرب الشهر هذا من بعض العلاقات العاطفية الماضية والمعقدة وتميل لمن يطمئن روحك ويهدئ من روعك، تتلقى مفاجآت حلوة رغم ذلك في بداية الشهر وتحديداً بين 1 و 10، وقد تقبل على بعض اللقاءات المميزة والإستثنائية إذا كنت ما زلت وحيد، وتعرف حالات من الغزل إذا كمن مرتبط. تنسى الماضي وتشق طريق جديدة في حياتك الشخصية والعاطفية، كما أنك تبتعد عن أحد المقربين بسبب تصرفات آلمتك وتضع حدّاً لرابط بينكما. قد تعاني من خلاف زوجي بسبب إهمال أو تهمة موجهة لك حصلت في مكان آخر وذلك في النصف الأول من الشهر.



برج الجدي

تبدو الناحية العاطفية أفضل إعتباراً من تاريخ 11 ، بعد عشرة أيام من مراوحة المكان. تنصحك الأفلاك بالتروّي في حياتك العاطفية، خاصة في الأيام العشرة الأولى، بعد ذلك تتلقى الدعوات من كل صوب وتجد نفسك محبوباً في كل مكان، وقد تتلقى هدية كبيرة معنوية أو مادية وتشعر بأهميتك لدى الناس بين 13 و 15 على الأخص، تمر ببعض الصعوبات على الصعيد الزوجي في بداية الشهر وقد يطلب منك التنازل عن بعض الأمور أو أن ترضى ببعض الشروط ، ثم تصبح الأجواء أكثر تعاطفاً وإيجابية بعد منتصف الشهر. إذا كنت عازباً فلا تتحمس للإرتباط بعلاقة جديدة أو لا تتراجع عن بعض المواقف التي كانت حازمة بالنسبة إلى شروط وضعتها للطرف الآخر. إياك والوعود المتسرعة على كل حال، فالأفلاك تدعوك في هذه الأثناء للتأني والإستمهال وأخذ كل الوقت قبل اتخاذ أي قرار

.



برج الدلو

تمارس سحراً خاصاً في الشؤون الشخصية وتكون مقبلاً على رومانسية. لديك علاقات جسدية قوية وشديدة. تتفوق على ميلك الذهني والفكري والروحي. تتاح لك فرص إستثنائية في مكان عملك أو مع بعض الأجانب وربما خلال سفر. تتعدد المغامرات أو يجذبك شخص يمارس سحره عليك. قد تعيش الشهر هذا بإنتظار لشخص ما أو تتوقع حضوره في أي لحظة. تشتد الرغبات وتبلغ حد الهوس أحياناً. قد تاخذ قراراً مصيرياً في الأسبوع الأخير من الشهر والذي يبدو حافلاً بالمفاجأت والأوقات السعيدة.



برج الحوت



تشعر أنّ النمط العام بات أكثر بطءً من السابق، لأنّ الشهر هذا يشهد أكبر حركة تراجعية للكواكب منذ بداية السنة. تتأثر أنت بهذه الأجواء بدون شك وقد تبدأ علاقة رومانسية مميزة تنتهي إلى بعض التراجع أو الجمود في أواخر الشهر، ما يحتم عليك التروي وعدم اتخاذ القرارات الحاسمة والنهائية أو المصيرية بصورة متسرعة. هذا لا يمنع من أنك ما زلت تعيش أجواء التلاقي والرومانسية والإشراق العاطفي بحيث تجذب الكثيرين وتصادف ضالتك من مجالات مالية أو إقتصادية أو في عالم الأعمال والأموال. تحلو لك اللقاءات والصداقات والإجتماعيات إبتداءً من تاريخ 11، وتشارك بحفلات تشرق خلالها بجاذبية كبرى. بعض مواليد الحوت يقررون الإرتباط فجأة ودون سابق تحضير، أو يعقدون زواجهم بصورة مباغتة تثير الدهشة لدى المحيط. كثيرة هي المفاجآت في الشهر هذا التي قد تنقلك إلى منعطف جدید.