صعّدت المستشفيات الاهلية في نضالها وأعلنت عن خطوات احتجاجية أخرى، أهمها اضراب تام يوم غد الخميس بين الساعات 08:00 حتى 10:00 ويشمل غرف العمليات أيضًا، حيث ستقتصر الخدمات على العلاجات التي تنقذ الحياة، أي حالات الطوارئ.

وفي بيان من المستشفيات، جاء: من المؤسف أن لا تعود الطواقم في المستشفيات الأهلية للعمل منذ أكثر من أسبوع، لقد ألغينا عشرات العمليات الجراحية والأمر مؤلم ونتمنى أن نص الى حلول في القريب العاجل.

وتستمر احتجاجات هذه المستشفيات منذ ايام، حيث تظاهرت الطواقم الطبية أمام مكاتب وزارة الصحة في القدس بمشاركة ناشطين وأعضاء كنيست.

وقفة في المستشفى الفرنسي

دعت المستشفيات العمومية في الناصرة غداً الخميس لمسيرات احتجاجية في إطار نضالهم لنيل مستحقاتهم من الميزانيات التي أقرتها الحكومة قبل عدة أشهر. كجزء من الاحتجاجات ستعقد غداً الساعة التاسعة صباحاً وقفة احتجاجية للإدارة والموظفين في المستشفى الفرنسي في الناصرة.
وقد صرح الدكتور نائل الياس مدير المستشفى الفرنسي في الناصرة: "كجزء من الاحتجاج سنقوم بالتظاهر في المستشفيات فبالرغم من الوعود ما زلنا مطالبين بالاحتجاج من أجل الحصول على ما وعدنا به. نحن طواقم طبية ولسنا متظاهرين، فالموارد التي نحتاجها هي من أجل مرضانا وعمالنا المتفانين الذين يعملون ليل نهار من أجل رعاية المرضى. نوجه صرختنا لرئيس الوزراء نفتالي بينيت ووزير المالية أفيغدور ليبرمان ووزير الصحة نيتسان هوروفييتز، فنحن منشغلون في الحرب ضد الكورونا، ولا يمكننا في نفس الوقت خوض صراع للحصول على الأدوات اللازمة لرعاية المواطنين".
لا تترددوا في الحضور وتصوير الحدث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]