عادة قد ترتبط عيوبنا بقوتنا بطرق محددة تجعل من الصعب التغلب عليها تماماً. بعض هذه العيوب هي جوهر كيانك وتمتد أيضاً من نقاط قوتك. إذا كنت قائداً بالفطرة، فقد يكون عيبك هو أنك مستبد. إذا كنت صديقاً رائعاً، فقد يكون عيبك هو كونك متسلطًاً أو حساساً. ومع ذلك، فإن إدراكك لضعفك يمنعه من التغلب عليك في أي موقف.

تعرفوا إلى أبرز عيوب شخصيتكم وفقاً لعلامة برجكم الفلكي.

برج الحمل

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت تحب تولي القيادة حتى في الشؤون التي لا تمت إلى صلاحياتك واختصاصك بصلة. وهذا يشير إلى أنّك تتصف بالتركيز المبالغ فيه على ذاتك.

برج الثور

من أبرز عيوبك أنّك تقوم بكل أفعالك من دون تفكير وأنّك تظهر غيرة وحباً للتملك على مستوى حياتك العاطفية وتقول إنّك دائماً على حق ولا تعترف بأخطائك.

برج الجوزاء

من أكثر العيوب التي تتسم بها شخصيتك وضوحاً أنك لا تعرف الحلول الوسط وأنّك متطرف في مواقفك ومتقلب المزاج، إضافة إلى أنك تحب التلاعب بمشاعر الآخرين.

برج السرطان

تولي اهتماماً كبيراً لعائلتك ولكنّك صعب المراس وقد تأخذ بعض القرارات المصيرية غير الناضجة والتي تسفر عن نتائج غير إيجابية


برج الأسد

من أبرز الصفات السلبية التي تتسم بها أنك تُملي على الآخرين بشكل دائم كيفية قيامهم بالأمور المختلفة، الأمر الذي يزعجهم أحياناً.

برج العذراء

لأنّك من مواليد هذا البرج، فأنت لا تحب المغامرة وتفضل الإنطواء على ذاتك بشكل مبالغ فيه. لذا، يصعب على أيّ شخص آخر أن يعيش إلى جانبك.

برج الميزان

تحب أن تحظى بإعجاب الجميع وتواجه مصاعب في التعبير عن آرائك خوفاً من جرح مشاعر الآخرين أو أن تخوض الصراعات معهم. كما أنّه يصعب أحياناً دفعك إلى القيام بأي عمل.

برج العقرب

عندما تشعر بالغضب، فإن هذا ينعكس سلباً على كل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فأنت تعجز عن إخفاء مشاعرك أياً تكن.