في اطار التحضيرات وانطلاق العمل في الاراضي المُخصصة لبناء وحدات سكنية خاصة بالأزواج الشابة، استقبل رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي مُدير لواء المركز في وزارة الاسكان السيد "نداف لحمن لزار" والوفد المرافق له، للاطلاع على سير العمل في المنطقة التي خُصصت للأزواج الشابة، حيثُ شارك في هذا اللقاء إلى جانب رئيس بلدية الطيرة ومدير اللواء في وزارة الاسكان، مدير عام شركة عريم "عزرا يمين" لتطوير المنطقة الجنوبية، القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة المحامي سامح عراقي، مهندس البلدية السيد عماد فرح، عضو بلدية الطيرة المُهندس فادي سمارة، وكيل رئيس بلدية الطيرة السيد محمد دعاس، عضو البلدية السيد محمود بشارة، مُدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع، السيد بسام بشارة، رئيس مجلس أقليم دروم هشارون "اوشرات غونن"، وثلّة من المسؤولين في وزارة الاسكان وممثلي اللجنة المحلية في رمات هكوفيش.

وقام الوفد بجولة في تلك الأراضي وجرى الوقوف عند التجهيزات التي ستنّنفذ في تلك المنطقة تمهيداً لبدء أعمال التطوير وشق الطرق والبنى التحتية.

بعد انتهاء تلك الجولة قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بإلقاء كلمة رحّب فيها بالحضور، مُشيداً بالتعاون والعمل المشترك بين وزارة الأسكان وبلدية الطيرة، زافّاً البشرى لأهالي الطيرة بانجاز هذا المشروع الضخم والبدء في اخراجه إلى حيّز التنفيذ .

متابعة الجهود 

بعد ذلك تحدّث مُدير اللواء في وزارة الاسكان نداف لحمن مُشدداً على وجوب استمرار جهود المُتابعة بين الوزارة وبلدية الطيرة، مُثمناً ومُشيداً بالعلاقة المتينة بين رئيس بلدية الطيرة ونوابه من جهة وبين الوزارة من جهةٍ أخرى، مُشيداً بالمُتابعة المهنيّة من قبل طواقم قسم الهندسة الذين يبذلون جهداً كبيراً في اخراج هذه المشاريع الى حيز التنفيذ. كما وقد أكّد رئيس المجلس الاقليمي دروم هشارون في كلمة ألقاها امام الحضور، على التعاون بين بلدية الطيرة ودروم هشارون، وعلى استمراره لصالح مواطني الطيرة ومواطنيهم.

القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة المحامي سامح عراقي المُتابع لعملية التقدم في انجاز المشروع واخراجه الى حيّز التنفيذ الى جانب رئيس البلدية، شدّد في كلمته على أن هذا المشروع بمثابة حلم طالما حلمنا به، وقد جاء الوقت لتحقيقه على أرض الواقع، مؤكّداً أن هذا المشروع سيخدم مئات الشبان الذين لا يملكون أراض للبناء. أيضاً ُتحدّث عضو بلدية الطيرة السيد المهندس فادي سمارة مُثمناً هذه الخطوة الصحيحة التي من شأنها أن تحدّث تقدماً مسموعاً ومهماً من اجل شباب الطيرة، مُباركاً لهذا المشروع ومطالباً بإنهائه بأسرع وقت ممكن، لكي يتيح لهؤلاء الأزواج الشابة الفرصة بامتلاك منازل وبناء أسرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]