اقتحم نادي ميلان الإيطالي مفاوضات ضم اللاعب البرتغالي الدولي بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليصبح أحد المرشحين بقوة لحسم صفقة لاعب الوسط قبل غلق باب القيد بنهاية الشهر الجاري.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن نادي ميلان يتطلع لحسم صفقة بيرناندو سيلفا مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وشددت الصحيفة الى أن المفاوضات التي كانت قائمة مع نادي أتلتيكو مدريد انهارت خلال الساعات الماضية وبات رحيل اللاعب الى الدوري الإيطالي قريب للغاية.

وأوضحت أن رفض سيلفا الدخول في دائرة صفقة تبادلية مع نادي توتنهام من أجل حسم انتقال هاري كين الى بطل الدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحيفة أن نادي ميلان يسعى الى الحصول على توقيع بيرناردو سيلفا على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 15 مليون جنيه إسترليني قبل دفع 30 مليون أخرى لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

وتابع التقرير أن نادي موناكو الفرنسي سيحصل في حال إتمام الصفقة على مليوني يورو نسبته من عائد بيع اللاعب كونه نجما سابقاً بالفريق.

وأشارت "ديلي ستار" أن التعاقد مع الإنجليزي جاك جريليش من أستون فيلا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني تسببت في رغبة بطل الدوري الإنجليزي في التخلص من بعض لاعبيه خاصة وأن سيلفا حاليا يكافح من أجل إيجاد مكان في التشكيل الأساسي بفضل تواجد فيل فودين وكيفين دي بروين في وسط الملعب.

في سياق متصل، دخل نادي برشلونة الإسباني، في التحرك نحو ضم النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة بدأت في السعي نحو ضم بيرناردو سيلفا، مستغلة رغبته الداخلية في الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي.