KFC تواصل التوسع في البلاد وتعلن عن افتتاح 4 مطاعم جديدة.
ستفتتح سلسلة الدجاج المشهورة عالميًا ، والتي لاقت استحسان الجمهور في البلاد ، فرعين جديدين هذا الأسبوع - أحدهما في كنيون رملود على الطريق 40 والآخر في مجمع BIG FASHION في أشدود. ومن المتوقع افتتاح فرعين آخرين في الأشهر المقبلة - في روش بينا وزخرون يعقوب.
تستمر سلسلة مطاعم KFC العالمية ، التي تم إطلاقها في البلاد في فبراير 2020 ، في التوسع - يقع أول فرع سيتم افتتاحه في الأيام المقبلة في كنيون رملود على شارع 40. سيخدم الفرع سكان الرملة واللد وكافة المارين على طريق 40 الشعبي. كما سيخدم الفرع موظفي المنطقة الصناعية في إيربورت سيتي ومواقع أخرى في المنطقة. وسيفتتح الفرع الثاني في الأيام المقبلة بمدينة أشدود ، داخل مجمع BIG FASHION الناجح في المدينة بجوار مجمع سينما سيتي الجديد الذي تم افتتاحه قبل أسابيع قليلة. سيصاحب إطلاق الفروع الجديدة حملة إعلانية، حملة إذاعية محلية ونشاط رقمي على صفحات KFC ونشاط المؤثرين على الشبكات الاجتماعية.

سيتم افتتاح فرعين آخرين في الأشهر المقبلة في شمال البلاد - أحدهما في مركز روش بينا عند مدخل البلدة، والآخر في المركز التجاري مول زخرون في زخرون يعقوب. سيؤدي افتتاح الفروع إلى رفع عدد مطاعم KFC في إسرائيل إلى 9 مطاعم وسيواصل اتجاه توسيع السلسلة الدولية في جميع أنحاء البلاد ، مع جعل الأطباق المفضلة للسلسلة في متناول الجمهور الإسرائيلي. تحتفظ القائمة في البلاد بطعمها الأصلي بناءً على وصفة سرية مكونة من 11 نوعًا من التوابل وتقليد إعداد الأطباق في مطاعم السلسلة حول العالم.
وفقًا لهذه الفترة، ستتبع الفروع جميع إجراءات الإشارة الخضراء - ستوفر أماكن جلوس في المطاعم و Take Away وفقًا لتطور الإرشادات وسيحرص الموظفون على الحفاظ على التباعد وارتداء الأقنعة والحفاظ على أقصى قدر من النظافة.

عومر زايدنر ، مدير عام KFC في إسرائيل. "جاء KFC إلى البلاد بهدف واضح يتمثل في جلب المذاق الرائع للشبكة إلى الدولة بأكملها. ينضم افتتاح الفروع الجديدة إلى برنامج التوسع السريع للشبكة. نحن نعمل بلا توقف لتلبية الطلب الهائل للإسرائيليين على نكهة KFC المفضلة ولافتتاح فروع جديدة ".

حول KFC
KFC هي شركة تابعة لـ Yum! برانديز (NYSE: YUM) ، سلسلة مطاعم دجاج دولية مع عقود من النجاح والابتكار. بدأت قصة KFC مع طباخ واحد ، العقيد هيرلاند ساندرز، الذي ابتكر وصفة الـ finger likin’ good منذ أكثر من 75 عامًا ، ونقشها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم ما زلنا نعمل على نفس الخلطة الناجحة حيث يطلي الطهاة المحترفون الدجاج بالشكل التقليدي في أكثر من 23000 مطعم وفي 141 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.kfc.co.il