مستقبل النجم المصري ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، يبدو انه ما زال غامضا، على الرغم من بقاء عامين على نهاية عقده في معقل الأنفيلد.


فعقب الفوز على فريق نوريتش، وتحديدا بعد لحظات من هدف النجم المصري، ترك وكيل محمد صلاح "تغريدة غامضة" على حسابه في موقع تويتر.

ونشر وكيل محمد صلاح، رامي عباس عيسى، رسالة غامضة على تويتر بعد المباراة الافتتاحية القوية لليفربول في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وكتب رامي عيسى، بعد لحظات من تسجيل صلاح، البالغ من العمر 30 عاما، للهدف الثالث في الدقيقة 75، قال فيها ببساطة: "أتمنى أن يشاهدوا".


وكان محمد صلاح، الذي يبدأ موسمه الخامس مع الريدز، قدم تمريرات حاسمة وهدف في الفوز على نوريتش، الصاعد حديثا للبريميرليغ، 3-0.

وبهدفه هذا، وصل محمد صلاح إلى 126 هدفا مع فريق ليفربول، لا تزال هناك تكهنات حول مستقبله في النادي، مع العلم أن لديه عامين متبقيين على عقده المقدر وبراتبه الأسبوعي البالغ 200 ألف جنيه إسترليني، لكن لم يكن هناك "اتصال" من ليفربول بشأن صفقة جديدة.

وخلال الأشهر الأخيرة الماضية، أبدت فرق عملاقة أوروبية اهتمامها بالمهاجم المصري.

وتشير التعليقات التي أدلى بها المهاجم العام الماضي إلى أنه سينظر في الابتعاد عن ملعب أنفيلد، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز.

المصدر: روسيا اليوم