قرر بنك لئومي تعيين تيمور أربيل - سيدرس مديرة عامة لـ "لئومي-تيك"، ذراع الهايتك لمجموعة لئومي. وتستبدل أربيل - سيدريس في المنصب يفعات أورين، التي أشغلت المنصب في السنوات السبع الأخيرة. وستعمل أربيل سيدريس تحت إشراف رونين أغاسي، رئيس قطاع الأعمال في لئومي.

وتصل تيمور إلى لئومي بعد أن أشغلت عدة مناصب إدارية في عالم الهايتك، من بينها مديرة مشاركة في صندوق Viola Credit - الذراع الائتمانية لمجموعة Viola . وعملت تيمور في منصبها الأخير كمديرة تشغيلية (COO) لـ EverC شركة ستارت - أب إسرائيلية عاملة في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة مخاطر التجارة عبر الشبكة.

تيمور أربيل – سيدريس حاصلة على اللقب الأول بامتياز من معهد "التخيون" في مجال هندسة الصناعة والإدارة ، وعلى اللقب الثاني في إدارة الأعمال (مع تخصص في التمويل والاستراتيجية) من مدرسة إدارة الأعمال ESADE في إسبانيا.

رونين أغاسي، رئيس قطاع الأعمال في لئومي، المسؤول عن نشاط لئومي-تيك قال : " تيمور تجلب معها سنوات طويلة من الخبرة في عالم الهايتك، في الجانب المالي، على مستوى الزبائن والاستراتيجية. لا شك لدي بأنها ستقود لئومي-تيك إلى الأمام وستواصل ترسيخ كونها البيت المالي لصناعة الهايتك الإسرائيلية، في الوقت الذي بتنا فيه نخدم معظم شركات الستارت – أب الإسرائيلية، العاملة في البلاد وخارجها".

تصوير تموز رحمان 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]