"افتح قلبك لَلي يهمك"، كوكا-كولا تعلن أسماء أول ثلاثة فائزين في فعاليتها الصيفية: حسن فراس من الناصرة، أنهار زميرو من قلنسوة ورغد نصار من دير حنا فاز كل واحد منهم بوجبة شيف في بيته.



أعلنت شركة كوكا-كولا عن أسماء الفائز الأول والثاني والثالث في فعالية "افتح قلبك لَلي يهمك"، والتي أطلقتها الشركة وتضع في مركز اهتمامها أهمية فعل الخير من أجل الآخرين، وخاصة من أجل أعزائنا، حيث تتيح في إطارها للزبائن التحدّث عن قصصهم المؤثرة حول أشخاصٍ قاموا بعمل خير معهم، والتعبير عن امتنانهم لهم بطريقة فريدة، من خلال الجائزة وهي عبارة عن وجبة شيف في بيوت الفائزين.
 

الفائز الأول في الفعالية هو حسن فراس من الناصرة، الفائزة الثانية هي انهار زميرو من قلنسوة والفائزة الثالثة رغد نصار من دير حنا.
 

تريدون المشاركة في الفعالية والفوز بجائزة، ادخلوا الى موقع وشاركوا في الفعالية cocacolamoments.co.il سجّلوا تفاصيلكم وابدأوا برواية قصتكم الشخصية حول أشخاص صنعوا لكم معروفًا. أكثر 20 قصة مؤثرة يتم اختيارها من قبل لجنة التحكيم في كوكا- كولا، ستفوز بوجبة شيف في البيت، تضم حتى 20 مشاركًا في كل وجبة، وفقًا لتعليمات الكورونا، الشارة الخضراء وشروط الحملة.