عندما تحب شخصاً ما حقاً، قد يكون من السهل أن تنغمس في سحر كل هذا. بدلاً من التفكير بعقلانية، الحب يجعلك تريد أن تكون عفوياً وتجربة أشياء لم تفعلها من قبل. بالنسبة لبعض علامات الأبراج، فإن مجرد العثور على شخص ما في داخلها، يبدأون على الفور في التخطيط لحفل زفافهم. ومع ذلك، ليست كل علامات الأبراج متشابهة. يتسم البعض بالحذر الشديد عندما يتعلق الأمر بالحب، وقد يستغرق الأمر سنوات مع نفس الشخص قبل أن يشعروا بالاستعداد للحديث عن أشياء مثل الزواج والمستقبل

.



هناك أبراج مستعدة للمخاطرة بكل شيء من أجل الحب. لدرجة أنهم يفضلون الزواج على الفور ويأسفون على ذلك في وقت متأخر بدلاً من إبطاء الأمور.



هذه الابراج تندم على زواجها:



برج الحمل

يملك برج الحمل الكثير من الحب وهدفه هو العثور على شخص يمكنه ان يمنحه كل هذا الحب. حين يقع البرج هذا في الحب فهو يقوم بتقديم كل الحب وكل العاطفة ويسمح لنفسه بالانجرار خلف قلبه وبقوة. وبما انه برج مندفع وعادة يسمح لعاطفته بان تملي عليه ما يجب القيام به فان فرص الإسراع بحسم قرار الزواج وارد جداً معه. بطبيعة الحال هذا لا يعني بأنّ العقل معطل كلياً، ولكن مشكلة الحمل هي أنّ الحب يجعله يتحمس بشكل كبير جداً وعليه يبدأ بتصور الحياة الزوجية السعيدة التي تستمر الى الابد ولانه عديم الصبر فهو يريد تحقيق ذلك الحلم فوراً. وهكذا يتسرع في قرار الزواج ثم يندم.



برج الجوزاء

الجوزاء من الابراج التي تحب حياة المواعدة وفترة الحب وذلك لان الفترة تلك تعني حياة اجتماعية في ذروتها كما انها فترة ترضي حاجات الجوزاء العاطفية. بالنسبة للبرج هذا الحب من المفترض ان يكون مرحاً وخفيفاً ولا علاقة له بالهموم وبالتالي الزواج يكون ابعد ما يكون عن تفكيره. في المقابل ولانه برج التوأم فهو قد يشعر النقيض كلياً ويصبح عديم الصبر وبالتالي يريد ان ينقل العلاقة الى مستويات جدية. وبما انه من الابراج التي تعيش اللحظة فهو على الارجح سيتخذ قرار متسرعاً بالزاوج حاله حال الحمل. ولكن وخلافاً للحمل الجوزاء يقفز في المجهول وهو مستعد للإستمتاع بكل لحظة وعليه فان المنطق عنده يكون معطل. الجوزاء من الابراج التي تتزوج لانها تعيش لحظات من الحب العارم من دون وضع أي اعتبارات اخرى بالحسبان. اما الندم فهو يأتي سريعاً لان التردد من سمة شخصية هذا البرج وعليه فهو سيبدأ فوراً بالتشكيك بصحة قراره. في الواقع حتى ولو لم يتسرع الجوزاء بقرار الزواج فهو غالباً ما يختبر الندم لان التشكيك بصوابية أي قرار يتخذه جزء من طبيعته

.



برج الميزان

يبدأ الميزان بتخيل حياته الزوجية مع الآخر حين يكون عمر العلاقة يوم واحد.. في الواقع فكرة الزواج لا تغيب عن بال البرج هذا وهو ما ينفك يتخيل حياته الزوجية مع اي شخص كان. الأمر خارج عن سيطرته فهو محكوم بكوكب فينوس وبالتالي فإنّ الهوس هذا بالحياة السعيدة التي تستمر الى الابد لا يمكن التحكم به. هدف الميزان هو العثور على شخص يمكنه ان يحبه وان يمنحه الحب بالمقابل.. وعليه فان قرار الزواج لا يصعب حسمه. وخلافاً للحمل والجوزاء فان الميزان مستعد للزواج حتى ولو كان يدرك بانه سيندم لاحقاً. وهذا ما يحصل عادة، لان الحب وحين يصطدم بواقعية الزواج سيجعل خيبة الامل هي العنوان العريض. ولكن عادة الندم يحتاج الى بعض الوقت مع الميزان ولكن يكون فورياً كما هي حال البرجين السابقين.



برج الحوت

الحوت من الأبراج التي تحب الحب وعندما يقع في الحب فعلاً فان سعادته تكون غير مسبوقة. البرج هذا خلال مرحلة الحب يشعر وبشكل دائم بأنّ الآخر هو توأم روحه وبأنه نصفه الآخر الذي يكمله والذي من دون لا معنى للحياة. الحوت هو الشخص الذي يتزوج ثم يندم وبشدة لاحقاً لانه سمح لنفسه بأن يقرر الارتباط جدياً فقط اعتماداً على العاطفة وليس على التوافق أو المنطق. بطبيعة الحال ورغم أنّ الحوت هو الذي يختبر أقوى مشاعر الندم وأكثرها حدة ولكنه البرج الذي لا يتخلى عن العلاقة. في الواقع الحوت سيحاول كل ما بوسعه من أجل إنجاح العلاقة ولكن ذلك لا يعني أنه لن يتوقف عن الشعور بالندم، في الواقع الندم سيرافقه طوال حياته في حال قرر البقاء في علاقة الزواج تلك.