مشروب الحليب الجديد، سيطلق بحلة خاصة للصيف بعبوة عائلية بحجم لتر، وينضم لعائلة مشروبات الحليب من طاره، وجميعها دون إضافة سكر، ومن بينها: شوكو طاره، آيس كابتشينو، موز، موكا وشوكو بندق



توسع طاره مجموعة مشروبات الحليب، دون إضافة سكر ودون محليات اصطناعية، وتطلق مشروباً جديداً بحلة خاصة لأشهر الصيف: مشروب حليب بطعم ڤانيل عوچيوت بعبوة عائلية بحجم لتر.

ويطلق مشروب الحليب بطعم ڤانيل عوچيوت الجديد دون إضافة سكر، ودون محليات اصطناعية وقليل اللاكتوز، بشكل شبيه لجميع منتجات مجموعة مشروبات الحليب في طاره. يحتوي مشروب الحليب بطعم ڤانيل عوچيوت من طاره السكر الطبيعي الموجود في الحليب فقط بدمج تحلية طبيعية من نبتة الستيفيا، مع نسبة %1.5 دهن وهو وحيد من نوعه في البلاد.

ومع عرض المشروب الجديد، تستطيع طاره تلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة لمستهلكيها، الذين يبحثون عن حلول تتميز بقيمة غذائية عالية وطعم رائع.

يذكر أنه في العام 2018 وسعت طاره لأول مرة مجموعة مشروبات الحليب الخاصة بها، وقدمت إلى جانب مشروب شوكو طاره، الأول في البلاد دون إضافة سكر عام 2015، مشروبات حليب إضافية. وتعرض اليوم مشروبات الحليب من طاره بطعمات آيس كابتشينو، موكا، موز وشوكو بندق، وجميعها دون إضافة سكر.

المشروب بطعم ڤانيل عوچيوت من طاره يحتوي على البروتين والكالسيوم، 42 سعرة حرارية فقط لـ 100 مل و%1.5 دهن.

مشروبات الحليب من طاره بطعمات ڤانيل عوچيوت، شوكو، آيس كابتشينو، موكا، موز وشوكو بندق، متوفرة في جميع نقاط المبيعات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]