في بيان صادر من بلدية عكا جاء فيه: " بلدية عكا قررت السماح بالدخول الى الشواطئ فقط لمن يظهر شهادة تلقيح / تعافي / فحص كورونا سلبي صالح.

فبسبب القفزة الأخيرة في معدل الإصابة بفيروس كورونا في الدولة بشكل عام وفي مدينة عكا بشكل خاص، قرر مجلس مدينة عكا الليلة بالإجماع إدراج شروط العلامة الخضراء على شواطئ الاستحمام.

المعنى: لن يُسمح بالدخول إلى الشواطئ إلا عند تقديم شهادة تطعيم / تعافي أو اختبار كورونا سلبي صالح، وقد أصدر رئيس بلدية عكا شمعون لنكري وأعضاء المجلس تعليماتهم لموظفي البلدية بضمان تطبيق قواعد وزارة الصحة دون استثناء ، وبالتالي منع انتشار المرض بين سكان المدينة. كما لن يسمح بدخول حافلات غير المطعمين إلى المدينة وشواطئها.

ستقوم بلدية عكا حاليا بتكثيف المراقبه وتحرير المخالفات من أجل ضمان صحة وسلامة الجمهور". الى هنا بيان البلديه...

هذا وقال الناشط العكي منير قزموز: "البلديه مصره وتعمل المستحيل من اجل منع أهلنا العرب من الضفة من استغلال الشواطئ بواسطة وضع العديد من القيود والمخالفات وقد بدأت العمليه منذ اسابيع من خلال اغلاق الحمامات في شاطئ ارجمان امام المستجمين العرب وبعدها وضع لافتات تمنع الباصات من الوصول الى الشاطئ والآن قرار جديد لمنعهم من الدخول بادعاء لا يوجد معهم شهادة تطعيم، فكما قلت سابقا قرارات جميعها تصب ضمن القرارات العنصريه للبلديه ضد المواطنين العرب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]