أطلقت شركة كوكا-كولا في البلاد، خطوة صيفية تحت عنوان "افتح قلبك لَلي يهمك"، تضع في مركز اهتمامها أهمية فعل الخير من أجل الآخرين، وخاصة من أجل أعزائنا، تتيح في إطارها للزبائن التحدّث عن قصصهم المؤثرة حول أشخاصٍ قاموا بعمل خير معهم، والتعبير عن امتنانهم لهم بطريقة فريدة، من خلال وجبة شيف في بيتهم.

هذه الخطوة مدعومة بنشاطات عبر عدة قنوات، من ضمنها إنشاء موقع إلكتروني خاص بهذه الخطوة، يمكّن المستهلكين من التسجيل عبره وإخبار قصصهم المؤثرة حول الأشخاص الذين قاموا بعمل خير تجاههم، وما هو الخير الذي فعلوه لهم، والفوز بوجبة شيف الذي سيقوم بتحضيرها وتقديمها لهم حتى البيت لشكرهم بشكل شخصي. هذا، إلى جانب حملة واسعة عبر اللافتات والقنوات الرقمية.
ياعيل بويمل، مديرة وحدة القطاعات في كوكا- كولا قالت : "حملتنا الصيفية تدمج بين قيمتين من قيم العلامة التجارية كوكا- كولا في البلاد: الدمج بين الطعم المميّز، الفرح ومتعة الفعاليات الصيفية، وبين التفكير بالآخر، بأعزائنا. بين الفرحة اليومية الروتينية، وبين أعمال خيرية تغمرنا بالسعادة. نحن ندعو جميع المتصفحين للتسجيل للنشاطات والاستمتاع بنشاط صيفي ممتع ومؤثر".

كيف نشارك في النشاط ونربح؟

من أجل التسجيل للنشاط والفوز بجائزة، ادخلوا الى موقع النشاط cocacolamoments.co.il سجّلوا وابدأوا برواية قصتكم الشخصية حول أشخاص صنعوا لكم معروفًا. أكثر 20 قصة مؤثرة يتم اختيارها من قبل طاقم التحكيم في كوكا- كولا، ستفوز بوجبة شيف حتى البيت، تضم حتى 20 مشاركًا في كل وجبة، وفقًا لتعليمات الكورونا، الشارة الخضراء وشروط الحملة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]