ما زال الشاب توفيق صادق اغبارية (34 عامًا)، من مدينة ام الفحم، يتلقى العلاج في مستشفى هلل يافة الخضيرة، بعد اصابته يوم امس، الاثنين، بعيارات نارية عند الحدود بين ام الفحم ومنزلهم من قبل قوات الجيش الاسرائيلي .

وتدعي قوات الجيش الاسرائيلي ان المصاب وشخص اخر حاولا قص الشريط الذي يقع على الحدود بالقرب من منزلهم.

عن الحادث

وفي هذا السياق قال سعيد اغبارية شقيق المصاب:" منزلنا تقع قرب الحدود، يوم امس كنا جالسين في المنزل، وفي حوالي الساعة الثالثة فجرا قال توفيق بانه سيذهب الى بيت جدي، وبعد ثواني معدودة سمعنا اطلاق رصاص، واعتقدنا بان الأمر طبيعي، توجهنا الى هناك وشاهدنا افراد الجيش وهم يحملون شقيقي ويبعدوه عن المكان".

واضاف اغبارية :" ادعاءات الشرطة بان شقيقي ومن كان معه حاولا قص الشريط هو غير صحيح ، فلا يوجد اي شريط ولا جدار في المكان، بل ان الطريق الحدودية مفتوحة ويمر منها يوميا عدد كبير من العمال، ولا نعلم من اين لهم هذا الحديث ، ثم كيف يمكن لمصاب حالته خطيرة جدا بان يعود الى مدينته ام الفحم بعد ان اصيب بالرصاص، فنحن نؤكد بانه لم يعد بل ان الجيش هو من نقله بعد ان اصابوه بالرصاص، بدون أي مبررات ".

واختتم بالقول:" الى الآن اجريت له ثلاث عمليات له ولازال يرقد في العناية المكثفة في مستشفى هيلل يافة بالخضيرة، وهذا وتتوجه عائلة الشاب توفيق صادق اغبارية من ام الفحم بالدعاء له بالشفاء".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]