الأعمال النامية وخلق فرص العمل، المبادرات ودمج المجتمع العربي في الهايتك، الشباب في مناصب محورة والتطوير التكنولوجي والاقتصادي، ومواضيع أخرى ستكون محاور المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي تعقده مجلة "ذا ماركر" وبنك لئومي في الناصرة اليوم الثلاثاء  27.7.2021 وبشراكة إعلامية مع موقع بكرا.

شخصيات عديدة ستشارك في المؤتمر الذي سيعقد في فندق الجولدن كراون، بينها د. سامر حاج يحيى، رئيس مجلس إدارة لئومي، وزير الابتكار والعلوم والتكنولوجيا أوريت فركت هكوهين، النائب منصور عباس، علي سلام رئيس بلدية الناصرة، مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية وشخصيات أخرى من المجتمع العربي وشخصيات بارزة من عالم الاقتصاد والتكنولوجيا على مستوى البلاد.

وفي رسالة المؤتمر جاء: يشكل المجتمع العربي حوالي خُمس مواطني إسرائيل، ويمر بعملية تغيير متسارعة.
وتزداد الطبقة الوسطى فيه قوة، مما يرفع التوقعات بارتفاع مستوى الحياة، النهوض بمكانة المرأة، عمليات التحضّر، البنى التحتية التطوير ونمو الأعمال والمصالح التجارية. على خلفية التغيرات المتسارعة في المجتمع العربي في البلاد والأحداث الأخيرة، ستعقد TheMarker بالتعاون مع بنك لئومي ، المؤتمر الاقتصادي السنوي للمجتمع العربي، والذي سيتناول قضايا التوظيف، اندماج الشباب في عالم "الهايتك" المزدهر، المبادرات وقطاع الأعمال. سيركز المؤتمر على الفرص التي تتاح لليهود والعرب على حد سواء من خلال التعاون التجاري بينهم.

هذه هي السنة الخامسة التي تضع TheMarker فيها هدفًا لنفسها بالتعاون مع بنك لئومي، عقد مؤتمر أعمال للمجتمع العربي في إسرائيل.

للمشاركة في المؤتمر، بإمكانكم التسجيل عبر الرابط التالي اضغط\ي هنا