تأكيدا على العلاقة الوطيدة بين بنك لئومي والمجتمع العربي عامة، قام رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى، عشية عيد الأضحى المبارك، بزيارة تهنئة لفضيلة الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في بيته في جولس، حيث التقى أيضًا مشايخ أفاضل من المجلس الديني الأعلى للطائفة الدرزية ووجهاء وشخصيات اعتبارية. ورافقه في الزيارة نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي وجابر شنان مدير فرع يركا.


وتناول اللقاء، الذي سادته أجواء طيبة، حرص البنك على ملاءمة خدماته المصرفية للمجتمع العربي منها القروض السكنية، القروض لقطاع الاعمال والقروض بضمانة الدولة. وتطرق د. حاج يحيى للأهمية التي تبديها إدارة وموظفي البنك للمسؤوليةِ الاجتماعيةِ والجماهيريةِ، كدعم عدةِ جمعياتِ خيريةِ، مؤسساتٍ ثقافيةٍ، رياضيةٍ وتربَوِيَة في المجتمعِ العربي. كما وأثنى د. حاج يحيى على ما أكده فضيلة الشيخ موفق طريف والمشايخ الأفاضل على أهمية دعم مبادرات الشبان والشابات والشركات الناشئة (ستارت-أب) وسبل تعزيز نجاحها وتوفير الأدوات اللازمة لها وإتاحة الفرص للأجيال الجديدة للانخراط في جميع المجالات البنكية، وخاصة في عالم الهايتك والتكنولوجيا والابتكار.

وتبادل المجتمعون التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، آملين أن يهل على الجميع بالخير واليمن والبركات. واختتم اللقاء بأجواء إيجابية وبالتطلع للمزيد من اللقاءات المثمرة مستقبلاً.



تصوير: كفير سيفان