بعد أكثر من عام من التوقف، بسبب جائحة الكورونا، نظم بنك لئومي هذا الأسبوع لقاء خاصًا لكبار زبائنه التجاريين في بئر السبع والجنوب.

أقيم اللقاء في قاعات "سلبدور" في بئر السبع، بحضور رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى، رئيس بلدية بئر السبع روبيك دانولوفيتس، رئيس الشعبة التجارية في لئومي رونين موري ومديرة مركز أعمال النقب في لئومي افيغال بن شطريت.



وأثنى حاج يحيى خلال اللقاء على التعاون المثمر مع بلدية بئر السبع وشركة "يعاديم"، الشركة البلدية لتطوير الأعمال، الذي يرمي إلى تعزيز العلاقة مع زبائن البنك ودعم مجموعات سكانية متنوعة وفروع اقتصادية آخذة في التطور في المنطقة، بعضها خاصة بالنقب، بما فيها في مجالات الصناعة، الزراعة، الطاقة التقليدية والمتجددة، البنى التحية والبناء.



وكان من بين المشاركين في اللقاء: سليم وأحمد العبرة من شركة العبرة، عائلة خوري من شركة عيسى خوري لمصانع المعادن، شاؤول نعمان من شركة. "محسني هشوك"، يوسف دلويا من "شركة دلويا مركز البناء"، ايلان ازوت من شركة "ج.أ.أ استثمار وإسكان"، إيلي زانا من شركة "كلير للكيماويات"، إيلي مور من مجموعة "شلاف"، عائلة لاهف من شركة "لاهف إل.آر" وغيرهم.



مرفق صور من اللقاء:

صورة 1 (من اليمين الى الشمال): رئيس الشعبة التجارية في لئومي رونين موري، مديرة مركز أعمال النقب في لئومي افيغال بن شطريت، رئيس بلدية بئر السبع روبيك دانولوفيتس، رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى.



صورة 2 (من اليمين الى الشمال): مديرة مركز أعمال النقب في لئومي افيغال بن شطريت، رئيس بلدية بئر السبع روبيك دانولوفيتس، رئيس مجلس إدارة بنك لئومي د. سامر حاج يحيى، يوسف دلويا.



صورة 3 (من اليمين الى الشمال): أحمد العبرة، افيغال بن شطريت، رونين موري، سليم العبرة، د. سامر حاج يحيى، شاؤول نعمان، شاحر بروكوفيتش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]