أطلق الشاب مروان سطل من مدينة يافا، مبادرة إلكترونية تهدف إلى تخفيف المشاكل والضغوطات التي تولّدها فترة الأعراس خصوصًا على العرسان وأهاليهم في مجتمعنا العربي.

وقال في حديث مع "بكرا": يمكّن المشروع، الذي يدعى "فرحتي" العرسان وأهاليهم، أو منظمي الحفلات، الانكشاف على عشرات ومئات أصحاب المهن الذين يقدمون خدمات تتعلق بالأعراس، مثل: دي جي، مصممي أزياء، مصففو شعر، مصورون، وغيرهم، وذلك من خلال منصة إلكترونية واحدة تجمع جميع أصحاب المهن وتوفر على العائلات والعرسان المهمة الشاقة في البحث عنهم.

وتابع: كما وتمنح المنصة فرصة متساوية لكل صاحب مهنة للانضمام للمنصة وعرض خدماته، وأمثلة عنها تمكّن جمهور المتصفحين من أخذ فكرة عن جودة الخدمات المتوفّرة. إلى جانب ذلك تتيح المنصة آليةً لإدارة ميزانية العرس، ما يعطي نظرة شاملة من الجانب الاقتصادي لأصحاب الفرح.

الهدف 

وعن الهدف منه، قال: تهدف المنصة إلى التخفيف من المشاكل والضغوطات التي تولّدها فترة الأعراس خصوصًا على العرسان وأهاليهم في مجتمعنا العربي.

وحول رسالة التطبيق، قال:نحن نريد من هذا المشروع أن نعيد للأعراس بهجتها، ونأمل أن يكون لمجهودنا هذا مساهمة في ذلك.


واختتم حديثه: المنصة تمكن جميع المقبلين على الزواج من الدخول واختيار أصحاب المهن الملائمين وتوفر عناء البحث عنهم، كما تمكن أصحاب المهن من التسجيل بالموقع والاستفادة من المنصة والحصول على زبائن جدد.