إذا كان لديك طفل وُلِدَ في الفترة ما بين 21 يونيو و22 يوليو، فهذا يعنى أنه ينتمي إلى برج السرطان، وفي هذه الحالة أنتِ محظوظة، فهذا الطفل قد يكون الأسهل في التعامل والتربية، وهو ما يتطلب منك معرفة سلوكه وصفاته من خلال التعرف على برجه الفلكي لكي تتمكني من التعامل معه بشكل مثالي.

وفي هذا التقرير نرصد أهم الصفات التي يتميز بها طفل السرطان، لكي تتمكن أمهاتهم من فهمهم والتعامل معهم بالشكل الملائم، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع mom365.

متقل المزاج
يعاني طفل السرطان من تقلبات مزاجية باستمرار، فدائمًا ما يتأرجح من النشوة إلى الغضب ثم اليأس قبل أن يهدأ ويعود لحالته الطبيعية، وقد يبكي طفل السرطان أكثر من الأطفال الآخرين.

يعشق الماء
برج السرطان هو أحد الأبراج المائية، لذلك غالبًا ما يكون وقت الاستحمام هو المفضل لطفلك، بالإضافة إلى أنه سيكون محبًا لألعاب المياه وخاصة السباحة.

مرتبط بأمه
يعتبر المنزل والأسرة في غاية الأهمية بالنسبة لطفل السرطان، الذي يكون مرتبطًا جدًا بوالديه خاصة الأم، لكن هذا النوع يجد صعوبة في التكيف مع الأشخاص والأماكن الجديدة، لذلك سيحتاج وقت منكِ لكي يتعود ويتكيف مع العالم الخارجي.

حنين
طفل السرطان حنون للغاية، وحساس تجاه مشاعر الآخرين، ويتوقع أن يعامل بالمثل، لذلك حاولي أن تعامليه بالثناء والتشجيع.

بيحب الأكل
من المحتمل أنكِ لن تواجهين مشكلة في إطعام طفل السرطان، فهو من محبي الطعام بالفطرة، وهو ما يجعله يضع أي شيء في طريقه في فمه، لكن مع الوقت وعندما يتقدم في العمر سيكون مساعدًا رائعًا لكي في المطبخ وإعداد طاولة الطعام.

عنيد
لا يتزحزح هذا الصغير عندما يتخذ قراره، الطفل السرطاني بديهي للغاية وفي غاية اليقظة، يلاحظ كل شيء ويتذكر كل شيء.

يبدو ضعيفًا
يبدو طفل السرطان ضعيفًا من الخارج وفي حاجة دائمة للمساعدة، إنها الغريزة، فهي طريقته للحصول على دعم الأم، لذلك شجعي طفلك الصغير على استكشاف بيئته والمشاركة في الأنشطة التي يجدها ممتعة، حتى يتعود على الاعتماد على نفسه.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]