أفادت تقارير صحفية بعودة مانشستر سيتي لسباق التعاقد مع سيرجيو راموس الذي رحل رسميا عن ريال مدريد.

وبحسب شبكة ”espn“ فإن راموس قد ينتقل إلى مانشستر سيتي، أو باريس سان جيرمان، أو بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث يفاضل بينهم، ويدرس الإيجابيات والسلبيات قبل تحديد وجهته.

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتي يفكر في تقديم عرض للتعاقد مع راموس، يمتد لموسمين، بناء على رغبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأوضحت أنه بعد نهاية الموسمين مع مانشستر سيتي يمكن أن يبقى راموس مع بطل الدوري الإنجليزي لموسم ثالث، أو ينتقل إلى الولايات المتحدة للعب مع نادي نيويورك سيتي، وهو ضمن أندية مجموعة سيتي لكرة القدم.

وقالت ”espn“ إن غوارديولا يعتقد أن راموس البالغ من العمر 35 عاما يتمتع بخبرة كبيرة ومن شأنه أن يمنح مانشستر سيتي المزيد من القدرة التنافسية في قلب الدفاع مع تواجد الشاب روبن دياز (24 عاما) وجون ستونز (27 عاما)، خاصة في ظل الشكوك حول مستقبل إيمريك لابورت.

ووفقا للشبكة الشهيرة فإن مانشستر سيتي يستغل ورقة دوري أبطال أوروبا، ما يمنح راموس الفرصة لمواصلة القتال على اللقب الذي ناله 4 مرات مع ريال مدريد.

مهمة غير سهلة 

لكن مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة، إذ ذكرت ”espn“ أنه بمجرد إعلان رحيل راموس عن ريال مدريد زادت اتصالات ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مع البيئة المحيطة براموس.

في المقابل يعتقد بايرن ميونخ أن التعاقد مع راموس يبدو معقدا إن لم يكن مستحيلا، بسبب اختلاف الثقافة واللغة وحاجته إلى التكيف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]