عقدت عائلة الشهيد نزار بنات مؤتمر صحفيا للاعلام للكشف عن تفاصيل ومطالبات للعائلة، بعد العملية التي نفذتها السلطة قبل أيام، والتي اعتدت خلالها على نزار بنات وقتلته في بيتته.

وطالبت العائلة الجهات المختصة بالبدأ بعملية اعتقال الجناة، لأن معالم الجريمة واضحة، وهكذا يتم في الدول المتحضرة التي تحترم الشعوب.

وأضافت العائلة، من قام بعملية اغتيال نزار كانوا جبناء في التعامل معه ولم يحترموا جثته ومثلوا بها، وتم الاعتداء عليه بشكل بشع.

وأشارت العائلة، هناك من أوعز وخطط وأمر ونفذ عملية اغتيال ابننا نزار في الليل وبصورة جبانة، ويجب محاسبة المتورطين والجناة بشكل سريع وبصورة علنية أمام الجميع.

وتساءلت العائلة عن التأخير في إنجاز القضية وتقديم المتورطين للمحاكم، مشيرا الى أن الانسان الصادق لا يخشى ضوء الشمس والذي خشاه هم المتورطون .

لجنة التحقيق 

ورفضت عائلة بنات لجنة التحقيق التي شكلتها الحكومة لأن كل أطرافها من السلطة الفلسطينية وهذا ظلم حسب تعبيرهم، لأن السلطة هي جهة متورطة ومتهمة في القضية وهذا غير منصف لعدم وجود طرف محايد في اللجة.

وقالت العائلة: "نحن ابناء عائلة بنات نعتز بالخليل قبل ان نعتز بأنفسنا، ونحن امامكم نطالب بحق ابننا نزار وحق أبنائه الأطفال، وأن خذلتنا السلطة واعتقلت وقتلت، انتم يا ابناء الخليل ستكونون لسان الحق لنزار".

وتابعت العائلة: "بيان محافظ الخليل بعد قتل نزار هو فضيحة له وأراد التغطية على الجريمة، ولا نعلم كيف للمحافظ أن ينشر بياناً كاذباً بدون ترويسة ولا ختم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]