بدأ مواليد برج السرطان في الاحتفال بأعياد ميلادهم في الفترة ما بين يوم 21 يونيو إلى 22 يوليو، ويتميز مواليد برج السرطان بالعاطفة والمشاعر المفرطة، لديهم أيضا حدس قوي، يساعدهم على فهم الأشخاص المحيطون بهم وتفسير تصرفاتهم، لكن يعيبهم المبالغة والتهويل في تفسير هذه التصرفات في كثير من الأحيان، ولديهم القدرة على إسعاد شريك حياتهم.

لكن الحقيقة أن الارتباط برجل السرطان على الرغم من كونه تجربة ساحرة مليئة بالرومانسية والمشاعر، إلا أنه يمتلك صفات سلبية قد تصبح مرهقة لشريكته مع الوقت، وفي هذا التقرير نرصد أبرز الصفات السلبية التي يعاني منها رجل السرطان لتكوني مستعدة للتعامل معها، قبل الارتباط، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع E TIMES.

صفات رجل السرطان في الحب والزواج
متحفظ
رجل السرطان لا يميل إلى مشاركة الكثير من الأشياء الخاصة به، فغالبا ما يفضل أن يهتم بشؤونه بنفسه، ولكن هذا لا يعنى أنه غير راغب في الانفتاح، لأن هذا ينتهي تماما عندما يكون إلى جانبه شخص يثق فيه بشكل كافي.

صفات اعرفيها عن رجل السرطان قبل الارتباط به

مستاء دائما
رجل السرطان يحب أن يعامل بالطريقة التي يعاملك بها بكثير من الدفء والاحترام، سيصاب بالغضب والاستياء حال تعرضه لأي نقد.

لا ينسى الجرح
إذا تعرض رجل السرطان لجرح في مشاعره، قد يسامحك لكنه لن ينسى أبدًا، وهو ما قد يتسبب في ضغينة في قلبه إلى الأبد، وسيظل متذكرا التفاصيل إلى أخر حياته.

صفات اعرفيها عن رجل السرطان قبل الارتباط به 
متقلب المزاج
برج السرطان من الأبراج الأكثر حساسية، وهو ما يجعله سريع الغضب، فمن الممكن أن ترى رجلًا يضحك بسعادة ولكنه يتحول على الفور إلى شخص صامت وبارد.

يميل للعزلة
أحيانًا يميل رجل السرطان إلى إبعاد نفسه عن العالم، خاصةً إذا كان يشعر بالارتباك الشديد في كل مشاعره، لا تتفاجئي أو تنزعجي عندما يغلق الباب على نفسه تمامًا أو لا يستجيب لأي رسالة أو مكالمة منك.

غيور
رجل برج السرطان يشعر بالغيرة في كثير من الأحيان، بمجرد الدخول في قصة حب، بسبب شعوره المستمر بعدم الأمان، فلن يتحمل أن يري زوجته تتفاعل مع رجل آخر.

صفات اعرفيها عن رجل السرطان قبل الارتباط به 

حب التملك
بالنسبة للنساء المتورطات في علاقة حب مع رجل السرطان الحساس، يجب أن تعلمي أنه متملك للغاية، لكن الحقيقة أن المفتاح إلى قلب رجل السرطان هو أن تجعليه يثق بك.

لديه عقدة النقص
قد لا يكون هذا هو الجانب المظلم للرجل السرطاني بل هو أكبر نقاط ضعفه، أنه يشعر بالضآلة بسهولة ويحتاج منك إلى تعزيز ثقته بنفسه وصورته.

لا يظهر أبدًا حقيقته
لن تفهمى أبدًا ما يدور في رأسه، يمكن أن يكون رجل برج السرطان سعيدًا وعاطفيًا ومنفتحًا في دقيقة واحدة ثم قد يتحول إلى شخص متجهم ومكتئب في الدقيقة التالية.