تصدر خبر خطوبة لاعب كرة القدم الجزائري ​رياض محرز​ محركات البحث والترند في الآونة الأخيرة بعد إعلانه خطوبته على العارضة البريطانية ​تايلور وارد​، التي نشرت صوراً لهما في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي مركزة على إظهار خاتم الخطوبة الذي أصبح حديث الجمهور.

ووصلت قيمة الخاتم المذكور إلة نصف مليون دولار وفق ما أفادت وسائل إعلام عالمية التي ذكرت أيضاً نبذة عن حياة عارضة الأزياء وكيفية لقائها بـ محرز.

وفي سيرتها الذاتية، فإن تايلور وارد تبلغ من العمر 23 عاماً واشتهرت بسبب والدتها داون وارد نجمة تلفزيونية مليونيرة وتقدر ثروتها بحوالى 58 مليون دولار، كما أن العروس اشتهرت أكثر بعد انتشار خبر الخطوبة إذ زاد عدد متابعيها على إحدى وسائل التواصل من 300 ألف إلى مليون متابع.

أما المفارقة فهي أن وارد كانت ارتبط بزميل محرز اللاعب في نادي مانشستر يونايتد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، لكنها انفصلت عنه.
أما اللقاء بينها وبين محرز فتم بعد انفصاله عن زوجته في شباط/فبراير من العام الماضي وكانا في البداية مجرد أصدقاء واستمرت علاقتهما لأشهر، وصارت وارد تدعمه في مبارياته حتىأعلنا ارتباطهما رسمياً في 22 من شهر حزيان الجاري خحلال قضائهما عطلتهما الصيفية على شواطئ جزيرة "ميكونوس" اليونانية مع العائلة والأصدقاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]