دخل أتلتيكو مدريد في صراع التعاقد مع البرازيلي باولينيو نجم وسط برشلونة وتوتنهام هوتسبير السابق، إذ يضم هذا الصراع النصر السعودي وغلطة سراي التركي وبنفيكا البرتغالي وأندية من الإمارات والبرازيل أيضا.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، يوم الجمعة، إن باولينيو آخر الأسماء التي ظهرت على طاولة مفاوضات أتلتيكو، خاصة بعدما أنهى مؤخرًا عقده مع نادي جوانغزهو الصيني ليصبح حرا ومتاحا خلال فترة الانتقالات الحالية مجانا.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن النصر السعودي بقيادة البرازيلي مانو منيزيس، وبنفيكا الذي يدربه البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي السابق، يحلمان أيضًا بالتعاقد مع باولينيو الذي يفكر في العودة إلى أوروبا بدلاً من اللعب في البرازيل أو السعودية.

النصر 

وتعاقد النصر الشهر الماضي مع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، زميل باولينيو السابق في صفوف جوانغزهو، وتردد أن قطب الرياض في طريقه للتعاقد مع باولينيو، لكنه لم يكن قد أنهى تعاقده بعد مع ناديه الصيني.

وفي مقابلة حصرية مع والدة اللاعب على بوابة Terra البرازيلية، أكدت أنها وابنها من مشجعي كورينثيانز، وأن العائلة تريد عودة باولينيو للبرازيل، لكنه اختار البقاء في أوروبا من أجل استمرار مسيرته.

”أنا، وخاصة زوجي (ماركوس) وجميع أفراد الأسرة من محبي كورينثيانز. نحن نؤيد عودته إلى كورينثيانز، لكن هذه المرة سيفكر باولينيو في أفضل عرض.

”أعتقد أن هذا الفريق يجب أن يكون من أوروبا. هناك عروض من البرتغال وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغلطة سراي“.

ووفقًا للصحفي خورخي نيكولا من موقع ”ياهو“ في نسخته البرازيلية، فقد قدم أتلتيكو مدريد وغلطة سراي بالفعل عروضًا رسمية لضم الدولي البرازيلي السابق.

وسبق لباولينيو اللعب في صفوف كورينثيانز بين عامي 2010 و2013، ليرحل بعدها إلى توتنهام هوتسبير، ومنه إلى جوانغزهو، ثم برشلونة والعودة للصين مرة أخيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]